الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة شهاب جوهر الاولى والحقيقية.. والسيرة الذاتية

كشفت مصادر فنية كويتية، عن من هي زوجة شهاب جوهر الاولى الحقيقية، بالتزامن مع إعلان زواجه للمرة الثانية من الفنانة القديرة إلهام الفضالة، والتي أشعلت السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

يذكر أن النجمة المتألقة إلهام الفضالة تكبر زوجها الحالي شهاب جوهر بـ4 سنوات، لأنها تبلغ من العمر 47 عامًا، فيما أن زوجها يبلغ من العمر 43 سنة حتى 2021.

من هي زوجة شهاب جوهر الاولى الحقيقية

تزوج شهاب جوهر للمرة الأولى من قبل احدي الفتيات ورزق منها بأربع أبناء هما (نرجس و آية و فاضل و لولوة)، وفي 13 يوليو 2021، أعلن زواجه للمرة الثانية من قبل النجمة إلهام الفضالة، بعد طلاقها رسميًا من قبل زوجها السابق خليل التميمي.

شهاب جوهر ويكيبيديا

شهاب عبد الله أحمد جوهر أسم الشهرة (شهاب جوهر)، من مواليد يوم 30 من شهر ديسمبر سنة 1977 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 43 عامًا، ولد ونشأ في الكويت، يعتنق ديانة الإسلام، بدأ نشاطه الفني في عام 1997، من خلال المسرح، فيما كانت بدايته الحقيقية في عالم الشهرة في سنة 2002 عن طريق مشاركته في مسلسل حمل عنوان “الخديعة”، وانتشر أسمه بشكل كبير في سنة 2021 بسبب مشاركته المتميزة في دور البطولة لمسلسل “أمينه حاف” بالتعاون مع زوجته إلهام الفضالة.

يجدر الإشارة إلي أن الفنانة إلهام الفضالة، أشعلت السوشيال ميديا منذ الصباح الباكر، حيث نشرت منشور عبر حسابها الشخصي، أكدت من خلاله عقد قرانها علي شهاب جوهر الذي كان متزوجاً من قبل، وسرعان ما صعد أسمها إلي قائمة الأكثر رواجاً في تويتر بالسعودية، ودشن مغردون علي منصة التدوينات القصيرة، هاشتاج يحمل أسمها.

يذكر أنه لم يمضي 15 ساعة علي نشر الفضالة، خبر زواجها علي انستقرام، وحاز المنشور علي تفاعل تخطت الـ1 قلب.

علي السياق ذاته، سبق لإلهام الفضالة الزواج مرتين قبل المرة الثالثة والحالية، ففي المرة الأولى كانت من شخص سعودي لم يرد عنه أي معلومات وانجبت منه ابنتها منى، وفي المرة الثانية، تزوجت من قبل الكاتب خليل التميمي ورزقت منها بطفلتين هما الفجر والنور، أما في المرة الثالثة فهو زوجها الحالي شهاب الجوهر.

error: