الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة سليمان بخليلي واولاده وعمره الحقيقي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

بعد رحيله عن عالمنا، كشفت مصادر جزائرية، عن من هي زوجة سليمان بخليلي واولاده وعمره الحقيقي وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا.

توفي الإعلامي الكبير سليمان بخليلي مساء يوم الجمعة الموافق (2 يوليو 2021 – ٢٢ ذو القعدة ١٤٤٢ هـ)، داخل مستشفي مصطفي باشا الجامعي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

السيرة الذاتية سليمان بخليلي ويكيبيديا

سليمان بخليلي من مواليد عام (1963) ميلاديًا، ولد ونشأ في مدينة “بسكرة”، وهو مسلم الديانة، أما عن أصله فهو جزائري الجنسية والمولد، حاصل علي شهادة المعهد العالي للغة العربية وآدابها في مدينة باتنة، وهو من أهم الإعلاميين الجزائريين في العقد الحديث، كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة قناة البديل.

كما يُعتبر سليمان بخليلي إعلامي ومنتج تلفزيوني، وهو أيضًا من معدي ومذيعي البرامج الثقافية التلفزيونية، حيث قدم عدة برامج مختلفة، لعل أبرزها برنامج “خاتم سليمان” والذي تم عرضه وقتها علي أكثر من قناة تلفزيونية، وحقق البرنامج شهرة واسعة، يذكر أن بداياته كانت عبارة عن توليه منصب رئيس تحرير، ثم مدير الإنتاج في التلفزيون الجزائري.

وفي سنة 1994 دشن مؤسسة استوديوهات الإنتاج التلفزيوني الشهيرة بالتعاون مع بعض من الشخصيات الإعلامية المعروفة في مجال الإعلام التلفزيوني. كما قدم التقارير والمتابعات لصالح عدة قنوات فضائية، علاوة علي ذلك، فقد عملا محرراً صحفياً للكثير من الصحف.

من هي زوجة سليمان بخليلي واولاده

كشف الإعلامي الجزائري الراحل سليمان بخليلي في حوار له قبل مماته، أنه متزوج من قبل أربعة من السناء، مؤكداً أن أثنين منهم يحملون الجنسية الجزائرية، واثنان آخرون مختلفو الجنسيات.

يجدر الإشارة إلي أن هناك عدة أنباء انتشرت خلال الفترة الماضية، تفيد بأن الإعلامي سليمان بخليلي متزوج من قبل فتاة فرنسية، ولكنه خرج ونفي هذه الأنباء.

error: