التخطي إلى المحتوى
من هي زوجة سعيد صالح ميزر الرميثي الثانية

يبحث المئات عن من هي زوجة سعيد صالح ميزر الرميثي الثانية، بعد أنباء أقتراب زواجه علي زوجته الأولى، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم علي مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم الكثيرون من النشطاء أنهم شاهدوا دعوة العرس الخاص به، في إشارة أنه سيقام يوم السبت 5 مارس 2022.

ويتساءل البعض عن من هي زوجة سعيد صالح ميزر الرميثي الثانية، وفي الحقيقة أنه لم يكشف عن هويتها بعد، وتداولت معلومات بين النشطاء، أنه ينوى الزواج من سيدة تدعي باسم “أم مطر”، وكثرت الشائعات حوله في هذا الشأن.

وبالرغم من عدم كشف الأخير بشكل مباشر عن رغبته في الزواج مرة أخري، إلا أن العديد شككوا في الأمر، وراحوا ينشرون خبر نيته في الزواج علي زوجته الأولى التي يزعم أنها “ريم النيادي”، ولكن لا تزال أخبار رغبته في الزواج من مرأة أخري لا أساس لها من الصحة. في حين لم تنشر أي جهة مقربة منه، أو حسابات الأخبار المعنية بشؤون المشاهير المطلعة، أي نبأ عنه في هذا الشأن، وأن الخبر الرائج حاليًا من صنع عدد من الحسابات التي ترغب في إثارة الجدل ليس إلا.

يذكر أن الخبر أثار موجة من الجدل علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وحرص عدد كبير من جمهور الرميثي، علي التعبير عن رأيهم في الخبر، وأكدوا أنه غير دقيقة، لأن الأخير لم يذكر بشكل علني رغبته في الزواج، مؤكدين أنه يعيش حاليًا حالة من التناغم والاستقرار مع أسرته وزوجته الحالية، فلماذا قد يفكر في الزواج كما تزعم بعض الصفحات.

يجدر الإشارة إلي أن سعيد الرميثي، من أبرز مستخدمي سناب شات في الإمارات، ويحظي بشهرة وتفاعل كبيرين، كما أنه عضو في المجلس الاتحادي الإماراتي.

error: