التخطي إلى المحتوى
من هي زوجة سعيد الرميثي الثانية

من هي زوجة سعيد الرميثي الثانية، سؤال يتم تداوله بكثرة في هذا الوقت بين رواد التواصل الاجتماعي في الإمارات، بعدما ألمح الرميثي علي وجود نية للزواج للمرة الثانية علي زوجته الأولى، وراح الكثيرون من المستخدمون يشككون في هوية زوجته، منهم من قال أنها “أم مطر”، والبعض الآخر ربط الأمر بالفنانة التشكيلية المعروفة “ريم النيادي”.

ولعل التعرف علي من هي زوجة سعيد الرميثي الثانية، من أهم الأمور الرائجة في محركات البحث في هذا التوقيت، نظراً لما يمثله المشهور الإماراتي من أهمية كبيرة لدي متابعيه، الذين اعتادوا دائماً علي ظهوره اللافت للأنظار علي سناب شات، ومشاهدة محتواه المقدم بشكل مستمر برفقة أبناءه، ومن الجدير ذكره، أنه لم يسبق من قبل وأن شارك بأي صورة أو مقطع فيديو برفقة زوجته.

وزعمت بعض الحسابات علي شبكة التواصل “تويتر”، بأن أسباب زواج سعيد الرميثي من مرأة أخري، نشوب خلاف مؤخراً بينه وبين زوجته، لذا فضل الزواج عليها من سيدة أخري، لم يتم تحديد هويتها إلي هذه اللحظات. وبالرغم من عدم كشف الرميثي بشكل صريح عن نيته للزواج، إلا أن المئات من النشطاء أكدوا الخبر، وأوضح احدي المستخدمين أنه شاهد دعوة العرس الخاصة به، في حين تقوم احدي المشهورات بـ”المها ارتست” بنشر صوراً ولقطات حية لمكان منظم وعلي أكمل وجه لاستضافة مناسبة سعيدة، وحسب النشطاء، فإنها تقول أن الرميثي علي هامش بدء حفل زفافه الثاني خلال ساعات.

يذكر أن ما زاد الشكوك حول رغبة الرميثي في الزواج من الثانية، عدم نشره أي سنابات منذ ساعات، وكذلك الطريقة التي ودع فيها أبنائه الاثنان قبل قيادة السيارة والابتعاد عن محل الإقامة، مما يدفع البعض بأنه سوف يحتفل بحفل زفافه اليوم السبت. وألمح الرميثي من خلال سناباته اليوم، أن اليوم يمثل أهمية له، وأوضح لمتابعيه أكثر من مرة أن اليوم السبت، وصار يتحدث باهتمام عن هذا اليوم، وكأنه ينتظر حدوث شيء مميز به.

والأخير لا تزال أنباء زواجه من الثانية غير مؤكدة، في حين لم يذكر الأخير بشكل صريح زواجه، فقط يداعب جمهوره علي سناب شات بحديثه، وربما يفاجئهم في الأخير، ويوضح أنه كان يمازح محبيه ليس إلا. وفي الحقيقة أن سعيد الرميثي يجد دعم كبير من أبناءه وأسرته الحالية، ولم يسبق وأن أشتكي لمتابعيه من زوجته، فلماذا قد يفكر في الزواج عليها.

error: