التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة حسام الرسام الفنان العراقي .. كافة المعلومات عنها
زوجة حسام الرسام

من هي زوجة حسام الرسام من أهم الأمور التي زادت عنها عمليات البحث بشكل كثيف في الآونة الأخيرة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أيضا بين الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن كافة المعلومات المتعلقة بزوجة الفنان العراقي المشهور “سام الرسام”.

حيث انه يعتبر من أهم وابرز المطربين في العراق والذي يحظى بشهرة كبيرة في العراق وفي جميع أنحاء العالم العربي، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة عدد من الأسئلة حول كافة المعلومات المتعلقة بزوجة الفنان حسام الرسام.

وعن سيرتها الذاتية وتاريخ ميلادها وعمرها وغيرها من الأمور الهامة التي يجب أن يكون جميع الجماهير والمتابعين للفنان والمحبين متعرفين عليها.

حيث قد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” في الآونة الأخيرة عن كافة المعلومات عن زوجة الفنان العراقي المطرب حسام الرسام، وسوف نقدم لكم خلال السطور التالية كافة المعلومات المتعلقة بها بالتفصيل.

زوجة حسام الرسام هي إعلامية عراقية ولدت في عام 1985 وتحمل الجنسية العراقية وعمرها الحالي هو 36 سنة، كما أنها من أهم وأشهر الإعلاميات المشهورة والمعروفة في العراق وفي مختلف أنحاء الوطن العربي.

والجدير بالذكر أنها قدمت برنامج ” يوم جديد” على القناة العراقية المشهورة ” الرشيد الفضائية”، بالإضافة إلى عملها أيضا على تقديم البرنامج الشهير ” سماور” أيضا على قناة  “دجلة”.

كما قدمت أيضا عدد من البرامج العربية الرياضية المشهورة والتي يعرفها جميع مشجعي الرياضة في العراق، وكانت أيضا تقدم البرامج الإخبارية على القنوات المختلفة، حيث أنها إعلامية كبيرة ورائدة في مجالها ومميزة.

طالع أيضا: من هو زوج فوز الفهد .. سيرته الذاتية وكافة المعلومات عنه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: