الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زمزم محمد السليماني الطالبة العُمانية التي توفيت اليوم

رحلت عن عالمنا، الطالبة العُمانية زمزم محمد السليماني، يوم السبت 25 سبتمبر 2021، وسط حزن المئات من رواد التواصل علي رحيلها المفاجئ.

من هي زمزم محمد السليماني

وتصدر اسمها الأكثر بحثا على منصة التدوين تويتر، خلال الساعات الماضية بحثًا عن من هي وسبب وفاتها.

وجدير بالذكر أنها طالبه تحمل الجنسية العمانية، كانت تدرس في جامعه السلطان قابوس، انتقلت إلي رحمه الله يوم 25 سبتمبر 2021 بشكل مفاجئ.

وزعمت بعض المواقع، وفاتها بسبب كورونا، والجدير بالذكر أن هذا الأنباء لا أساس لها من الصحة، حيث لم تذكر أي من الصفحات الموثوق أو الصفحات المقربه لها وفاتها بسبب المرض.

وأعاد العديد من المتابعين والنشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي، عده تغريدات لها عبر حسابها الرسمي بتويتر،  و لم ينسوها بالدعاء.

وكانت أعلن عدد من مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي، من إمارة عجمان عن رحيل الناشط حميد عبد الله الرئيسي وأخيه عمر عن عالمنا، وكان حميد شاعر إماراتي الجنسية، ولد و نشأ في إمارة عجمان، ويُعتبر من النجوم الذين لقوا شهرة مؤخراً على موقع انستغرام، وكان ينشر من خلال حسابه الرسمي قصائده ودواوينه وكذلك كتاباته الجديدة لجمهوره الذي يتابعه من مختلف دول الخليج.

والجدير بالذكر أن الثنائي عمرو حميد الرئيسي من النجوم المعروفين على شبكه التواصل وخصوصًا في الإمارات وعُمان، حيث كان يحظي بجماهيرية طيبه على موقع سناب شات وكذلك انستقرام، و كانوا يهتمون بكتابه القصائد الشعرية، التي دائماً ما يبحث عنها الآخرون عبر مواقع التواصل، من الدخول إلي صفحاتهم من اجل قراءه القصائد اليومية التي يكتبونها خصيصا لجمهورهم.

كما كانوا من ضمن النجوم الذين يحرصون على التفاعل، ومناقشة متابعهم، من خلا تطبيق التدوينات المصغرة تويتر.

يجدر الإشارة إلي أن، الثنائي حقق بالفعل شعبية طيبه على موقع التواصل، واصبحا من النجوم المعروفين، وسرعان صعد كلاهما إلي قائمه الأكثر بحثا في دوله الإمارات على مدار الفترة الماضية.

error: