التخطي إلى المحتوى
من هي ريمان الركيان الشابة السعودية التي توفيت اليوم

ريمان الركيان، شابة سعودية الجنسية، توفيت صباح يوم الثلاثاء 19 أبريل، ويزعم وفاتها أثر حادث سير أثناء مواصلة الدوام، ولكن لا يزال الخبر غير مؤكد من مصدر رسمي، حيث لم تذكر أي جهة رسمية سعودية أو حسابات موثوقة علي تويتر، أي تفاصيل تتعلق بوفاة الركيان، بالرغم من صعود أسمها بشكل كبير إلي الأعلى شيوعاً والأكثر مشاهدة خلال الـ24 الماضية.

وفاة ريمان الركيان

ما أثار حالة من التعاطف والحزن الكبيرين، في قلوب رواد التواصل اليوم، أن الفتاة التي توفيت، تنبأت بخبر رحيلها عن عالمنا قبيل الوفاة، وتبين ذلك من خلال عدد من منشوراتها التي نشرتها خلال الأسابيع الأخيرة. وأتضح أن معظم منشوراتها الماضية، مليئة بالحزن، وكأنها تنبأت بالرحيل قبل حدوثه، وحازت تغريداته السابقة علي تفاعل ومشاركة كبيرة.

ووفقًا لحسابها الشخصي، أتضح أنها سعودية الجنسية، انضمت إلي “تويتر” في العام 2012، وذكرت أنها من مواليد (14 مايو)، ورحلت عن عالمنا في عمر العشرين، حسب ما نشرته مصادر إلكترونية، كما أنها كانت لا تزال تدرس، وكانت آخر ما نشرته في ذات يوم وفاتها (19 أبريل/نيسان)، تقول :”رايحة الدوام مواصله والأكيد ما يجهلك السبب عزيزي المتابع. صح عليك سحوري اسبريسو”.

وفي منشور آخر، كان الأكثر تداولاً في التاق تقول فيه الراحلة قبيل وفاتها :”الله يرزقني بذيك الصديقة اللي تفتح لي حساب ادعيه واذكار إذا مت”. و

وكتبت أحدهم حزناً علي الركيان معلقة :”أخاف موت البغته، والآن رأيت تغريده ريمان الركيان وأتأمل كيف للموت أن يقبض أرواحنا من دون أن نعلم، رؤية مَلك الموت، ضمة القبر، وسماع خطوات الأحباب عند رجوعهم لمنازلهم وممارسة حياتهم أربكني جدًا. اللهم أرحمنا فنحن عبادك الخاضعون لك، الراجعون إليك، الذاكرون لذكرك والخائفون من عذابك”.

ريمان الركيان تويتر

ينشر كايرو تايمز، رابط حساب الراحلة ريمان الركيان علي تطبيق تويتر، بناءً علي طلب الكثيرون بمتابعتها، ورؤية آخر ما نشرته، وتجدون صفحتها الرسمية من خلال هذا الرابط.

وتصدر هاشتاج #ريمان_الركيان، الترند الأعلى في تويتر بالسعودية اليوم، وكتبت أحدهم تقول :”الله يرحمها ويغفر لها ويوسع قبرها ويسكنها فسيح جنانه ، سبحان من سخر لها الناس اللي يعرفها واللي ما يعرفها يدعي له”. فيما غردت أخري :”الموت قريب جداً، هذه ألتغريده، أخافتني أرهبتني وأبكتني “إنتباني شعور عدم الاستيعاب لوهله” أيكون الموت بهذه السرعة؟ ربما هي الآن وأحدنا بعد دقيقة ساعة يوم،” فلاتغرنكم الحياة الدنيا ولا يغرنكم بالله الغرور”، اللهم ارحمها برحمتك وعوض شبابها الجنة”.

error: