التخطي إلى المحتوى

من هي دينا مراجيح فتاة التيك توك التي توفيت اليوم “إنفوجراف”

ساد الحزن بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي في مصر، عقب تداول خبر وفاة دينا مراجيح فتاة التيك توك، والتي اشتهرت بأسلوبها العفوي في تقديم محتوى الفيديو عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

ودينا مراجيح من ضمن الأسماء الذي ذاع صيتها في السنوات الماضية، وتحظى بشهرة كبيرة من خلال مواقع التواصل، لاسيما في يوتيوب بعد أن تجاوزت قناة صديقها “جو” حاجز الـ80 ألف مشترك. وكانت من ضمن الوجوه المألوفة على أبلكيشن تيك توك.

من هي دينا مراجيح؟

– من مواليد حي “المقطم” محافظة القاهرة.

– تزوجت عندما كانت تبلغ من العمر 14 سنة، ورزقت بطفلان هما “مروان ومالك”.

– اشتهرت باسم “دينا مراجيح”، خاصةً وأنها تملك أرجوحة تساعدها في الدخل اليومي.

– تعرضت للتنمر بسبب أسلوبها العفوي الذي كان سبباً في تواجدها في المسلسل الشهير “ليه لأ”.

– توفيت صباح يوم الإثنين 5 -يونيو- 2023، عن عمر يناهز الـ32 عاماً.

– توفيت متأثرة بوفاة والديها، فقط انتشر مقطع فيديو لها بعد حلاقة شعرها وتؤكد أنها حزينة جداً على رحيل والدتها ووالدها.

سبب وفاة دينا مراجيح التيك توكر المصرية!!

وبحسب ما ذكرته مصادر محلية، أتضح أن سبب وفاة دينا مراجيح على خلفية تأثرها بوفاة والديها، وإلى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة في هذا الشأن.

ويجدر الإشارة إلى أنه، لم يسبق وأن اشتكت دينا مراجيح من أي عارض صحي، ولكنها في الفترة الماضية، ظهرت لمتابعيها في فيديو تؤكد أنها حزينة للغاية على وفاة والدها ووالدتها.

 

دينا مراجيح في ليه لأ

وشاركت نجمة التواصل الاجتماعي، التيك توكر الراحلة دينا مراجيح قبيل وفاتها، ضمن كاست المسلسل الشهير ليه لأ، بطولة الممثلة أمينة خليل، وهو ما دفع خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، وغيرهم من الشبان الموهوبون الذين لم يحصلوا على فرصتهم بعد إلى الغضب الكبير.

وآنذاك، تباينت ردود الأفعال على ظهور مراجيح وصديقها جو في أحد مشاهد المسلسل، وانهالت التعليقات السلبية على صُناع المسلسل.

من هي دينا مراجيح فتاة التيك توك التي توفيت اليوم "إنفوجراف"

وخرج وقتها مخرج المسلسل، يؤكد بأنه من وراء اختيار دينا مراجيح لهذا الدور، مشيراً أنه كان يجب أن يقوم به شخص يتمتع بالعفوية والتلقائية التي تتحلى بها مراجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً