التخطي إلى المحتوى

من هي خلود باشراحيل ويكيبيديا ومن هو زوجها وسبب اعتقالها

في اليمن أصبحت عارضة الأزياء خلود باشراحيل حديث الساعة، وتصد خبر اعتقالها من جانب الشرطة اليمنية منصات التواصل الاجتماعي، تعالوا لنتعرف على سبب اعتقال خلود باشراحيل ونطلعكم على جانب من السيرة الذاتية لها من خلال من هي خلود باشراحيل ويكيبيديا.

من هي خلود باشراحيل ويكيبيديا

إن خلود باشراحيل هي شابة يمنية الجنسية في العقد الثاني من العمر ، تعمل خلود في مجال عرض الأزياء وهي من النساء اللواتي تحرص على ارتداء افضل صيحات الموضة العالميةـ

خلود باشراحيل السيرة الذاتية ويكيبيديا

ولدت خلود باشراحيل في تسعينات القرن الماضي بمحافظة حضرموت اليمنية، وهنالك تلقت مراحل تعليمها الأساسية.

انتقلت بعد ذلك إلى المملكة العربية السعودية بهدف الحصول على شهادة البكالوريوس وقد تمكنت من ذلك بالفعل، حيث حصلت خلود على شهادة البكالوريوس من بوابة جامعة الملك عبدالعزيز.

بداية شهرة خلود باشراحيل ويكيبيديا

وبعد أن أتمت تعليمها وتفرغت لممارسة هوايتها المفضلة كمدونة وناشطة اجتماعية بدأت شهرتها بالتصاعد بشكل تدريجي، وذلك من خلال حساباتها الشخصية بمواقع التواصل حيث قدمت لمتابعيها  محتواها الخاص بعالم الجمال والموضة.

من هو زوج خلود باشراحيل ويكيبيديا

إن زوج خلود باشراحيل، هو شاب يمني الجنسية يدعى “يحيي بن الشيخ علي”، ففي 19 مايو 2023 اعلن يحيي عن  كتابة عقد زواجه وارتباطه بخلود بشكل رسمي ونشر في حسابه بـ فيسبوك قائلا:

“الحمد لله الذي بـنعمته تتم الصالحات أشكر كل من شاركني فرحتي … واسأل الله أن يكون العقد الأول والأخير … وتظل خلود شريكة حياتي لـآخر العمـر”.

سبب اعتقال خلود باشراحيل ويكيبيديا

وفقًا  لما تناقلته الصحف اليمنية الكبرى فقد تم احتجاز خلود وزوجها، نتيجة ظهورهما في صور من دون حجاب أو عباءة. وهو ما دفع السلطات المحلية إلى اتخاذ إجراءات رسمية ضدهما.

في الختام نكون تعرفنا على من هي خلود باشراحيل ويكيبيديا السيرة الذاتية ومن هو زوجها وسبب اعتقاله.

التعليقات

اترك تعليقاً