التخطي إلى المحتوى

ما لا تعرفه عن جيني الدانسر من هي حياتها سيرتها الذاتية

جيني الدانسر أو جيني روبيجان من مواليد ( كوريا : 김제 니 ؛ ولد 16 يناير 1996)، المعروف mononymously  هي مغنية جنوبية كورية. ولدت وترعرعت في كوريا الجنوبية ، ودرست في نيوزيلندا في سن الثامنة لمدة خمس سنوات ، قبل أن تعود إلى كوريا الجنوبية في عام 2010. ظهرت لأول مرة كعضو في مجموعة الفتيات Blackpink التي شكلتها YG Entertainment في أغسطس 2016. في نوفمبر 2018 ، ظهرت جيني لأول مرة كفنانة منفردة بأغنية ” Solo “. كانت الأغنية نجاحا تجاريا محليا ودوليا، وتتصدر كل من مخطط غاون الرقمية و لوحة ” أغاني الرسم البياني العالم الرقمي الصورة.

جيني الدانسر- جيني روبيجان

ولدت جيني في سيول ، كوريا الجنوبية في 16 يناير 1996 ، وهي طفلة وحيدة. عندما كانت في الثامنة من عمرها ، ذهبت في رحلة مع عائلتها إلى أستراليا ونيوزيلندا. أثناء وجودها في نيوزيلندا ، سألتها والدتها عما إذا كانت تحب المكان وما إذا كانت تريد البقاء ، أجابت كيم بـ “نعم”. بعد عام ، تم إرسالها للدراسة في مدرسة Waikowhai المتوسطة في أوكلاند ، نيوزيلندا وعاشت مع أسرة تقيم في المنزل. تحدثت كيم عن تجربتها في تعلم لغة جديدة على قناة MBC الوثائقية الخاصة بالإنجليزية ، يجب تغييرها إلى البقاء على قيد الحياة (2006). خلال سنوات المراهقة ، كانت تحلم بأن تصبح راقصة باليه .بعد إتمامها للمستوى المتوسط ​​، التحقت بكلية إيه سي جي بارنيل .

جيني الدانسر

كانت جيني تقرأ مجلات الموضة وتبحث في أنماط الملابس المختلفة منذ أن كانت طفلة.  جاء اهتمامها بالموضة من والدتها. تقول جيني إن شانيل كانت جزءًا من حياتها منذ أن كانت صغيرة ولا تزال تتذكر ذكرياتها الأولى مع العلامة التي أسستها غابرييل شانيل . [1] “أتذكر عندما كنت صغيرة ، كنت أنظر في خزانة ملابس والدتي ، وأبحث عن أي ماركة عتيقة شانيل أجدها” قالت لموقع Elle Indonesia  في بدايتها المنفردة ، شاركت بشكل كبير في إنتاج الملابس والمفهوم وتصميم الرقصات. [جمعت جيني أكثر من 20 زيًا للفيديو الموسيقي الخاص بها. تذكرت في مقابلة مع Billboard أنها فكرت خلال العملية في الطريقة التي سترافق بها كل جماعة الأغنية وما يمكن أن تفعله بشكل مختلف ، مما يساعدها على تعلم العديد من الطرق المختلفة للتعامل مع الموضة.

تتحدث جيني بطلاقة الكورية والإنجليزية إلى جانب اللغة اليابانية الأساسية. كما تعلمت التحدث بالفرنسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: