الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي بيان لنجاوي وزوجها.. معلومات تكشف لأول مرة عنها

من هي بيان لنجاوي وزوجها، تحمل الجنسية السعودية، اشتهرت من خلال ظهورها علي تطبيق سناب شات، تُعتبر من ضمن النجوم الذين يملكون موهبة التجميل والموضة.

من هي بيان لنجاوي وزوجها

تعُد السعودية بيان لنجاوى، من أكثر الشخصيات الذين دومًا ما يجدون تفاعلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي، تبين أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها أي الثلاثين.

أفادت تقارير بأنها كانت متزوجة من قبل، ولكنها انفصلت عن زوجها الأول في مايو 2019، وحاليًا متزوج منذ يوليو 2021، وتعيش فترة من أجمل فترات حياتها علي حد قولها.

أما عن الناحية الدراسية، بيان لنجاوي حاصلة علي شهادة البكالوريوس في كلية إدارة أعمال، عن الجامعة الأمريكية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ترأس بيان لنجاوى، عدد مميز من المناصب، لعل أبرزها منصة إلكترونية لدعم المواهب الشابة، كما لها بصمة خاصة في شتى المجالات المختلفة والمتنوعة ما بين التجميل والموضة.

تساءل الكثيرون عن من هو محمد هنيدي زوج بيان لنجاوى الأول، بعدما أعاد نشطاء ومغردون علي شبكة التدوين المصغرة تويتر، تغريدات تعود لعام 2019، تبين من خلالها أن زوجها الأول يدعي باسم محمد هنيدي.

سناب بيان لنجاوي

تحرص النجمة المتألقة بيان، علي نشر الصور واليوميات لجمهورها علي منصة المشاهير سناب شات، ومؤخراً تخطى عدد متابعيها الـ283 ألف شخص هذا بالنسبة لحسابها علي أنستا، فيما يُمكن لكم متابعتها حصريًا علي السناب ورؤية فيديوهات حفل الزفاف عبر الرابط التالي “من هنا“.

وتصدر هاشتاج بيان لنجاوي تحتفل بحفل زفافها، تريند منصة تويتر في السعودية اليوم، تزامناً مع نشرها عدد كبير من المقاطع عبر سناب، تظهر من خلالها أكثر سعادة من ذي قبل، وعبرت عن مدى أهم هذه اللحظات بالنسبة للعرسان، وكانت حريصة للغاية علي مشاركة متابعيه لهذه اللقطات السعيدة.

error: