التخطي إلى المحتوى

من هي امول المنير ويكيبيديا ومعلومات هامة عنها
امول-المنير

من هي امول المنير ويكيبيديا ومعلومات هامة عنها، يبحث نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عن معرفة شخصية امول المنير زوجة الحارس الخاص “لمحمد حميدتي دقلو” وهو قائد قوات الدعم السريع، التي تواجه قوات الجيش بقيادة “البرهان”، وبعد أن تردد اسمها بشكل واسع للنطاق عبر الكثير من وسائل الإعلام.

والمواقع الاخبارية، علمت كايرو تايمز أن “أمول منير” هي ناشطة اجتماعية اشتهرت في خلال الاوانة الأخيرة من خلال مشاركتها اليومية عبر حسابتها الشخصية، والكثير من المعلومات عنها نقدمها لكما بعد أن ضجت محركات البحث بزيادة في البحث عنها بغرض معرفة كل ما يتعلق بها وهو ما سنتطرق إليه من خلال السطور القادمة.

من هي امول المنير ويكيبيديا

أمول المنير ، هي ممثلة وناشطة تواصل سودانية الجنسية، من مواليد الثامن من ديسمبر لعام “1989” بمدينة الخرطوم العاصمة السودانية، وتحمل الجنسية السودانية بينما تعتنق الديانة الإسلامية، ناشطة التواصل الاجتماعي في السودان بعد خبر زواجها من الحارس الشخصي لمحمد حميد دقلو، وظهورها رفقة قائد قوات الدعم السريع.

حظيت بالاهتمام من قبل الكثير من الأشخاص، حيث ظن الكثير منهم أنها زوجة محمد حمدان دقلو، إلا أنها وفي الحقيقة زوجة الحارس الشخصي له، وكانت امول المنير  عرضة للكثير من الإشاعات خلال الفترة الماضية، والتي كان منها أنها زوجة دقلو واخري تحدثت عن هروبها من السودان، وهي الأنباء الغير صحيحة.

وفاة زوج امول المنير

وبعد أن تم زواجها بالحارس الشخصي لحميدتي في العاشر من فبراير الماضي، جاء خبر وفاة زوجها بعد زواجهما بفترة قصيرة، ليضع امول المنير في حالة من الحزن ، وتشير الأنباء إلى أن الحارس الشخصي لدقلو، كان قد لقي مصرعه اثر الاشتباكات الدائرة في السودان بين قوات الجيش وقوات الدعم السريع، خلال الأيام الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً