التخطي إلى المحتوى

من هي الهنوف عبدالعزيز المشهورة السعودية || حساب الهنوف عبدالعزيز تويتر

صعد هاشتاج الهنوف عبدالعزيز، إلى قائمة الترند الأعلى شيوعاً على منصة “تويتر”، في السعودية اليوم، وسط تساءل المئات من الأشخاص، عن تلك الفتاة.

من هي الهنوف عبدالعزيز

الهنوف عبدالعزيز، يُتابعها قرابة الـ66.3 ألف متابع على “تويتر”، تُعتبر مغردة وناشطة على تطبيق التدوين، وتحظى بتفاعل لا بأس به، وتحرص على نشر التغريدات التي دائماً ما تلفت الأنظار، وتطرح من وقت لآخر، مساحات لمتابعيها، من أجل التعبير عن أشياء يرغبون بها، إضافة إلى ذلك، أنها في صدارة المشاهير الذين يحققون الأمنيات للمتابعون، حيث اشتهرت بفضل هذه الأمور، وتقوم بنشر التغريدات موجهة إياها إلى المتابعون، طالبة منهم تمني شيء ما يرغبون به، وفي المقابل، سوف تسعى في تحقيقه، وتجد تفاعل بالآلاف.

كثير من النشطاء في السعودية، يلقون حالة من الدعم الكبيرة تجاه تغريداتهم اليومية، وتأتي الهنوف، من ضمن هذه الشخصيات، وقد انضمت إلى عالم تويتر منذ العام 2012، وأكدت في النبذة التعريفية لها، أنها تقيم في مدينة الرياض. ومن نشاطها على موقع التواصل الاجتماعي، يتضح أنها من المغردات الذين يفضلون عدم الظهور كثيراً في المشهد، حيث تكتفي بنشر تغريده أو اثنان يومياً، في حين تحرص على المشاركات في الموضوعات الرائجة، وإبداء رأيها في الأمور الشائعة على مختلف صفحات السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: