الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي الراقصة حكمت زوجة اسماعيل يس

ينشر «كايرو تايمز»، معلومات تكشف لأول مرة حول من هي الراقصة حكمت زوجة اسماعيل يس، الذي تصدر أسمها مؤشر البحث في مصر علي مدار الـ24 ساعة الماضية.

كم مرة تزوج اسماعيل يس

يهتم آلاف الأشخاص، بمعرفة كم عدد زوجات اسماعيل يس، وحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، تزوج الراحل إسماعيل ياسين ثلاث مرات، الأول كانت من “سعاد وجدي”، ولم يكتمل الزواج سوى 60 يوماً فقط، ثم تزوج للمرة الثانية من فتاة أحلامه، حيث كان يرغب في الزواج منذ شبابه من زميلته في المسرح الراقصة “ثريا حلمي”، وبالفعل وقع في حبها وتزوج منها، ولكن لم يطول الزواج أسبوع واحد حتى أعلن انفصاله عنها، موضحاً أن تصرفاتها لم تنال رضاء.

أما عن زوجته الثالثة والأخيرة، فكانت السيدة “فوزية”، وانجبت له أبنه الوحيد ياسين إسماعيل يس، وهو مخرج راحل، وتزوجت فوزية من إسماعيل يس عن حب، بعدما أكدت له أنه تحبه، برغم أن هناك العديد من أصدقائها قاموا بتحذيرها منه كونه يتزوج كثيراً وأكثر زوجة معه طالت حتى شهرين فقط، ولكنها تغلبت علي كل هذا وتزوجت منه.

من هي الراقصة حكمت زوجة اسماعيل يس

تصدرت الراقصة حكمت، مؤشر البحث في google خلال الساعات القليلة الماضية، وربط الباحثون أسمها بالراحل إسماعيل يس، وسط تساؤلات هل كان متزوجاً منها، ويجدر الإشارة أن حياة إسماعيل يس الشخصية تم الكشف هن ثلاث زوجات تزوج منهن فقط، وأفادت تقارير أنه من ضمن الفنانين المصريين الذين كانوا في علاقات عديدة زوجية.

error: