التخطي إلى المحتوى

من هي الدكتورة حنان معرفي ويكيبيديا التي توفيت اليوم في البحرين وسبب وفاتها وأهم المعلومات عنها

غيب الموت الدكتورة حنان معرفي صباح “الثلاثاء”، وسط حالة من الحزن التي سادت على جميع محبيها في البحرين والكويت ومنطقة الخليج، خاصةً وأن الفقيدة كانت من ضمن أبرز الوجوه في تخصصها الطبي.

وفي التفاصيل، تناقلت وسائل إعلام بحرينية وكويتية رسمية، خبر وفاة الدكتورة حنان معرفي للأمراض الجلدية والليزر صباح يوم الثلاثاء (13 ديسمبر/كانون الأول 2022). ونعت عديد الجهات الإخبارية والطبية في المملكة، الراحلة بكلمات مؤثرة، داعين لها بالرحمة والمغفرة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

من هي الدكتورة حنان معرفي ويكيبيديا

بحرينية من أصول كويتية، درست الطب في جامعة “الخليج العربي” بدولة البحرين. كانت تمتلك حساباً نشطاً عبر تويتر باسم “Dr Hanan Abdulwahed Marafie”، وتُعرف نفسها على أنها: “‏‏‏‏‏‏‏طبيبة أمراض جلدية/كويتية الدم/بحرينية الروح/خليجية القلب/إنسانية الهوى/محطاتي جميلة ورحلتي أجمل”، من خلال النبذة التعريفية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي.

علاوة على ذلك، فكانت الدكتورة حنان عبدالواحد معرفي صاحبة أول عيادة تخصصية لعلاج البشرة وحمايتها ضمن أكثر من فرع في البحرين، والذي كان سباقاً بوسائله المتطورة حيث وفرت رحمها الله أحدث تكنولوجيا الليزر للعلاجات الجلدية. ونعت رابطة خريجي جامعة الخليج العربي، الراحلة دكتورة حنان عبد الواحد معرفي عبر “تويتر”: “ببالغ الأسي و الحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة ابنتنا المغفور لها الدكتورة حنان معرفي خريجة كلية الطب بجامعة الخليج العربي ونتقدم بأحر عبارات التعازي إلي عائلة الفقيدة وكل أصدقائها سائلين الله تعالى أن يتغمّدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تحديد موعد جنازة الدكتورة حنان عبدالواحد معرفي

من جهته، أكد الناشط “محمد جوهر حيات”، عبر حسابه الشخصي، أن موعد خروج الجنازة، سيكون يوم غد “الأربعاء”، عقب صلاة العصر. وكتب يقول: “نُعزي أنفسنا وآل معرفي الكرام بوفاة الدكتورة الفاضلة “حنان عبدالواحد معرفي”. وأكمل: “اللهم ارحمها بواسع رحمتك واسكنها أعلى جنانك يا أرحم الراحمين، الدفن غداً س8 صباح يوم الأربعاء”. وأختتم: “عزاء الرجال بديوان آل معرفي بالدسمة – شارع الاستقلال يوم واحد (فقط) غداً عصر الأربعاء”.

سبب وفاة دكتورة حنان معرفي

وأشار تقرير صحفي، أن سبب وفاة الدكتورة حنان عبدالواحد أحمد معرفي في إحدى مشافي البحرين، نتيجة تعرضها لأزمة صحية مفاجئة. وتدهور وضعها الصحي في الأوان الأخيرة، دون الكشف عن طبيعة مرضها. حيث لم تتحدث أي جهة رسمية موثوقة، عن خبر مرض دكتورة حنان معرفي ، وعلى ما يبدو أنها كانت حريصة على عدم مشاركة تفاصيل حياتها الصحية مع أحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: