الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي آلاء عبد الرحمن

من هي آلاء عبد الرحمن،تزايد مؤشر البحث الشهير جوجل ومنصات التواصل الاجتماعية المختلفة عن اسم آلاء عبد الرحمن الشابة ألفلسطينه الجنسية والتي  اشتهرت في الآونة الأخيرة وضجت المواقع والنشطاء بالحديث  عنها والتعاطف معها بشكل كبير، الجدير بالذكر أن آلاء،أم، لثلاثة أطفال كانت.

وبعد أن انفصلت عن زوجها لن تستطيع رؤية أبنائها لمدة،3، أعوام وهو الدافع وراء تعاطف الجميع معها.لاسيما وان كان الأمر يتعلق ،بالأم والأبناء، الجدير بالذكر انه تم تداول مقطع فيديو ظهرت به ،آلاء، وهي تراء أبنائها بالمطار بعد ثلاثة أعوام وهو الشي الذي انعكس علي مشاعر الجميع.

الفيديو المتداول نال اهتمام الجميع وانتشر بشكل واسع النطاق وشهدت حسابات ،آلاء، تزايد في أعداد المتابعين بعد انتشار الفيديو  بينما تسائل كثير من المتابعين عن القوانين الأسرية ما إذا كانت تمنح ،الأم، الأحقية في رعاية الأبناء في مثل هكذا حالات.

وفي نفس السياق تباين فضول الكثير من المتابعين لقصة آلاء عن معرفة من هو زوج آلاء عبد الرحمن  وهو الفلسطيني الجنسية،ابوحميدة، والمقيم حاليا في فلسطين مع العلم أن آلاء الآن مقيمة بدولة الأمارات، الجدير بالذكر أن ،ابوحميدة كان قد انتزع الأبناء وذهب إلى فلسطين واختفي لمدة ثلاثة أعوام.

وكانت آلاء قد استلمت طفليها من السلطة الفلسطينية ولكن ظهرت عليها الفرحة الغير مكتمله ذلك لعدم وجود ابنتها والتي اخفتها عائلة الأب،ابوحميدة،  داخل فلسطين بعيد عن أعين الشرطة وهو ما سبب في زيادة تعاطف الكثيرون من متابعي قصة آلاء عبد الرحمن التي نالت اهتمام واسع النطاق في كافة أنحاء الوطن العربي .

وكانت آلاء قد عاهدت ابنتها بحضنتها وعدم الوقوف عن المطالبة بعودة ابنتها إليها وهو ما يقرره القانون الذي ينص علي حضانة الأم لأبناءها إلي سن معين لاسيما أن كان الظرف في مثل هكذا حالات،مع إلزام الأب بتحمل نفقة الأبناء المقررة لكل منهم يذكر أن أبو حميدة حاول عدة المرات إخفاء الأبناء  الثلاثة إلي أن جاء تسليم اثنين منهم ونجح في أخفاء ،الابنة، وهو الشي الذي لا يقره القانون وكانت آلاء قد استلمت طفليها في مطار بالأردن.

error: