الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو يوسف العلمي.. معلومات لا تعرفونها عنه | السيرة الذاتية

0

بعد توليه مهام نادي الأفريقي التونسي، من هو يوسف العلمي السيرة الذاتية التي يبحث عنها عشاق الإفريقي في شتى بقاع تونس ذلك النادي الذي تم تدشينه في سنة “1920”.

من هو يوسف العلمي السيرة الذاتية

هو رجال أعمال من تونس، تولى بعض المناصب خلال مسيرته، حيث شغل منصب رئاسة فرع كرة القدم لصالح فريق الإفريقي التونسي منذ سنة 2014 وحتى موسم 2015، ويُعتبر هذا الموسم الذي حقق فيه الفريق الفوز الغالي بلقب “بطولة تونس لكرة القدم”، كما أنه ترأس عضوية عدد من المؤسسات والجمعيات الرياضية، لعل أبرزها حصوله علي عضوية مكتب الرابطة المحترفة لكرة القدم حتى 2021، حيث قرر أن يغادره فور تقديمه ترشحه لانتخابات رئاسة الفريق.

وفي يوم الأحد الموافق 21 فبراير 2021، أسفر تصويت أعضاء النادي وغيرهم من الشخصيات البارزة عن تولي مهام رئيس الفريق الإفريقي التونسي إلي رجل الأعمال يوسف العلمي بعدما حاز علي 1858 صوتاً من أصل 1912 صوت، ويعاونه في إدارة النادي قائمة تضم كلاً من (محمد المهدي الغربي – حامد إبن الحاج مبارك – محمد رشيد الزمرلي – محمد مصطفى نابلطان – شهاب الغزواني – سامي القاضي – علي علولو).

تصريحات يوسف العلمي بشأن الانتدابات الجديدة للإفريقي

وإليكم آخر تصريحات رجل الأعمال التونسي يوسف العلمى حديث الانتدابات الجديدة، وهل من عروض قادمه وحال الفريق وما إلي بحاجة له وغيرها من المعلومات والتفاصيل.

علي سياق متصل، يرأس منصب المدير الفني لنادي الأفريقي التونسي المدرب لسعد الدريدي، ويقع النادي حاليًا في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، وكانت آخر مباراة للفريق ضد الملعب التونسي وانتهت بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

ومن أهم الأمور التي يجري حاليًا العمل عليها من قبل رئيس فريق الإفريقي الجديد هي سد ديون النادي، وإصلاح بعض المشكلات وما إلا ذلك.

اترك رد

error: Content is protected !!