الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو هاني سعد الذي سيتزوج الفنانة درة وتفاصيل حفل الزفاف

من هو هاني سعد الذي سيتزوج الفنانة درة حيث تحتفل النجمة التونسية “درة” اليوم الاثنين بحفل زفافها على رجل الأعمال “هاني سعد”، وسوف يكون الحفل محدود الدعوات في الجونة، نظرا لانتشار فيروس كورونا المستجد، ويتم إقامة الحفل في أحد فنادق الجونة في مساء اليوم، وكان يتم العمل على تجهيز الحفل من يوم السبت الماضي، ويتساءل العديد من الأشخاص عن من هو هاني سعد الذي سيتزوج الفنانة التونسية “درة” وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة المعلومات عن رجل الأعمال “هاني سعد”.

تفاصيل حفل زفاف الفنانة “درة”

قامت الفنانة التونسية “درة” بالحرص على حضور حفل الختام حتى تقوم بالإشراف على الدعوات التي قامت بتوجيهها إلى أصدقائها، حيث قامت الفنانة بدعوة الكثير من الفنانين لحضور حفل زفافها.

ومن المحتمل أن يكون الفستان الذي سترتديه الفنانة “درة” بتوقيع مصمم عالمي، وبالنسبة للمغني الذي سيحضر الحفل فلم يتم التعرف عليه إل الآن.

من هو هاني سعد

هاني سعد يعمل مهندس معماري ورجل أعمال مصري، صاحب شركة (Hany Saad (innovations للتصميمات الداخلية والديكورات والتي تقع في التجمع الخامس، حيث تعتبر هذه الشركة من أبرز الشركات في هذا المجال.

وكان “هاني سعد” قد قام ببداية العمل في هذا المجال من عام 2003 ، كما قام بالمشاركة في العد يد من المشاريع التي لها أهمية كبيرة، ويعمل ما يزيد عم 500 موظف في الشركة الخاصة به، كان هاني سعد متزوج من قبل وأنجب طفلين.

وخلال شهر يناير الماضي انتشرت بعض الإشاعات عن علاقة هاني سعد بالفنانة درة خلال عيد ميلادها حيث قد كتب لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “افعل ما يجعلك سعيدًا، وكن مع من يجعلك تبتسم، وتضحك بقدر ما تتنفس، وتحب طالما تعيش”.

قد يهمك أيضا: درة زروق وحفل زواجها علي هاني سعد بمهرجان الجونة بالتفاصيل

error: