الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو ملك الكيبوب.. كل ما تود معرفته عن King of K-Pop 2020

من هو ملك الكيبوب (بالإنجليزية: King of K-Pop 2020) ، لقب يتم تحدده علي شخص ضمن مجموعة غنائية ، و نكشف لكم من خلال التقرير التالي ، المعلومات بالتفصيل.

من هو ملك الكيبوب

ملك الكيبوب -King of K-Pop  ، يُعد أحسن شخص ضمن فريق الفتيان الكورية ، يتم إختياره ، ثم يتم تلقيبه بأسم “ملك الكيبوب لعام 2020”.

من هو ملك الكيـبوب لعام 2020

تم إختيار المغني الكوري تشوي سونغ هيون ، ليكون صاحب لقب “” ، هذا العام ، و هو كوري الجنسية ، و لد في يوم 4 نوفمبر عام 1987 ميلادي ، هو عضو ضمن فريق بيغ بانغ ، يبلغ من العمر 32 عامًا حتى 2020، هو مغني بوب شهير ، نال في سنة 2003 لقب أفضل مغني راب ، شارك في العديد من الأعمال السينمائية المعروف منها: 71: Into the Fire و commitment و Tazza: The Hidden Card ، و غيرها من الأفلام التي نال من خلالها العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية.

تحديدًا في يوم 9 نوفمبر عام 2017 ، دخل تشوي سونغ هيون الخدمة العسكرية ، و لكنه لم يكمل ، نظرًا لتعاطيه المخدرات أثناءؤ قضاء فترة التجنيد العاميين اللذان يتم تطبيقهم علي من تخطي الـ18 عامًا كما هو رائج ، و لهذا السبب تم إلغاء خدمة و حسبه حتى يتعافي من الادمان .

جدير بالذكر أنه و في تصريحات سابقة ، أكدت والدة تشوي سونغ هيون أنه بدأ بتعافي ، و خرج حينها ، ليعود مرة آخري إلي مسيرته الفنية الغنائية.

“Big Boy” (T.O.P solo) و “Act Like Nothing’s Wrong” (Feat. Kim Jieun) و “Doom Dada” ، و غيرها من الأعمال التي طرحها مغني الراب الكوري وحازت علي مشاهدات و شهرة كبيرة.

error: