الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو معتز وزة المكتشف | السيرة الذاتية – معلومات تكشف لأول مرة

من هو معتز وزة المكتشف ؟ .. السيرة الذاتية .. إليكم معلومات لا تعرفونها حول معتز وزة المكتشف .. الشخصية المصرية التي نالت شهرة مؤخرًا ، و نستعرض لحضراتكم من خلال التقرير التالي ، تفاصيل جديدة عنه ، و عمره و أهم المناصب في مسيرته ، و المنصب الذي يشغلها حَالِيًّا في مصر فمن هو ؟ .

من هو معتز وزة المكتشف

معتز أحمد السيد زكي أشتهر بلقب معتز وزة المكتشف ولد في 21 يونيو 1997 من مصر ، مواليد محافظة المنيا ، مدينة مغاغة ، درس قانون في كلية الحقوق بجامعة بني سويف و حصل على البكالوريوس في القانون في عام 2021 و كانت بداية اكتشافاته من سنة 2012 و ذلك عندما اكتشف أنه يمتلك العديد من المواهب الثقافية و الفنية و من خلال عمله المستقل في مجال التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي أصبح بارزاً بكل ما يقدمه من فئات لامعة في الثقافة و الفن و ذلك لأنه كاتب ، مؤلف ، مغني ، ملحن ، مخرج ، موسيقي ، كاتب سيناريو ، منتج ، مؤثر ، مدون.

شارك في الكثير من الأعمال على مواقع التواصل الاجتماعي و آخر عمل له كان ( ألبوم كفاح من 2012 ) و هو عمل كامل متكامل و قد تم إطلاق الألبوم في سنة 2021 و كان من اجتهاده الشخصي فكان العمل يتكون من ( غناء و كلمات و ألحان و توزيع و هندسة صوت و ماستر صوت ).

قام بكل هذا دون مساندة أي شخص، و تم طرح الألبوم على موقع يوتيوب و إطلاق الألبوم كان بالتعاون مع شركة ديسترو كيد و تم طرح الألبوم بأغلب المنصات العالمية للموسيقى و تم توثيق العمل كعمل مصري ينتظره الكثير، مع العلم أن تم التحقق من ( ألبوم كفاح من 2012 ) .

و قد صرح مؤخرًا على حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن ميعاد انتهاء تأليف و نشر كتاب ( سِهَامِ إِبْلِيسَ ) سيكون في نهاية شهر يوليو لعام 2021

و إلى هُنَا نكون قد تعرفنا على معلومات تكشف لأول مرة حول من هو معتز وزة المكتشف ، السيرة الذاتية ، التي تساءل عنها الكثيرون من الباحثين عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية .

error: