الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو محمد وليد الفوزان الذي توفي اليوم في السعودية

توفي محمد وليد الفوزان، في السعودية مساء يوم الجمعة الموافق (13 أغسطس 2021 – ٥ محرم ١٤٤٣ هـ)، والذي كان لا يزال في عقد الشباب من العمر، وسط حزن آلاف متابعيه علي شبكة التواصل المختلفة.

من هو محمد وليد الفوزان

هو ناشط سعودي الجنسية، كان يعمل كمهندس كمبيوتر أبلور العلامات التجارية وأسوّقها رقميًا في بلّور، وهو من الشخصيات الذين كانوا يمتلكون موهبة الإلقاء الشعري والكلمات الرومانسية والحزينة أيضًا.

توفي محمد الفوزان، عن عمر الشباب، أثر تعرضه لحادث سير، خلال قيادته سيارته، وذلك حسب ما أفاد به احد المدنون علي قناة يوتيوب.

ولد محمد الفوزان في 12 من شهر يوليو، وهو من مواليد مدينة الرياض، وكان من الشخصيات المؤثرة علي منصة تويتر، ودومًا ما كان يشارك في الهاشتاقات المتصدر للتعبير عن أراءه.

محمد وليد الفوزان تويتر

انضم محمد الفوزان إلي منصة تويتر في عام 2010، وتحديداً في شهر مايو، ونجح في تدشين شعبية طيبة علي موقع التدوينات المصغرة تويتر، حيث تخطي عدد متابعيه مؤخراً الـ14 ألف متابع من شتى محافظات السعودية.

يذكر أن مغردون ونشطاء، دشنوا خلال الـ24 الأخيرة، هاشتاق يحمل عنوان محمد الفوزان في ذمة الله، وحرص آلاف الأشخاص علي نعي الراحل بكلمات مؤثرة.

ومن الممكن لحضراتكم الدخول إلي حساب الناشط السعودي محمد الفوزان علي تويتر الرابط من خلال النقر هنا.

ونشر صالح السعيد عبر حسابه الشخصي معلقًا :”اللهم ارحم الصديق #محمد_وليد_الفوزان واربط على قلب أهله ومحبيه ، واجعل قبره روضة من رياض الجنة”.

وتابع :”تبقى مشاريع العمر الخالدة بعد الوداع الأخير هي  الولد صالح ، ولعلم الذي ينتفع به ، والصدقة جارية”.

وعلق الزيني قائلاً :”انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي وصديقي الشاب #محمد_وليد_الفوزان، إثر حادث سير، تقبله الله من الشهداء، وعوَّضه بشبابه الفردوس الأعلى من الجنة .. ولاحول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون “.

error: