التخطي إلى المحتوى

من هو محمد المقبل الذي توفي اليوم في السعودية

من هو محمد المقبل الذي توفي اليوم في السعودية ، حيث تصدر هاشتاج #محمد_المقبل_في_ذمه_الله الترند الأعلى شيوعاً في المملكة مساء اليوم الجمعة (7 محرم)، وسط تساءل العشرات عن معلومات حول الفقيد، وعدد آخر راح يبحث عن أسمه في جوجل متسائلين هل المقصود المذيع في إذاعة UFM، وعبر كايرو تايمز سوف نكشف لكم التفاصيل من خلال التقرير التالي.

محمد المقبل في ذمة الله

#محمد_المقبل_في_ذمه_الله هاشتاج صعد إلى الترند بعد ساعات قليلة من ترويج إحدى الحسابات المعنية بالمحتوى الرائج للوسم، وسرعان ما تفاعل معه المئات من مستخدمي “تويتر” داعين له بالرحمة والمغفرة. في حين أبدى عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي، رغبتهم في التعرف على هذا الشخص الذي توفي اليوم الجمعة (5 أغسطس)، وأثار حالة من الحزن المتباينة على الكثيرون من المغردون. وربط البعض أسمه بالمذيع في يوم أف أم المذيع محمد سعيد المقبل، مما زاد من فضول الجميع لمعرفة المزيد من التفاصيل.

من هو محمد المقبل

قال مقبل أبو بدر عبر “تويتر” مغرداً: “إنا لله وإنا إليه راجعون ، والحمد الله على قضائه وقدره، انتقل إلى رحمة الله ابن أخي محمد بن عبدالعزيز بن علي المقبل، وسوف يصلى عليه اليوم الجمعة ٧ / ١ / ١٤٤٤هـ بعد صلاة العشاء في جامع محمد بن عبدالوهاب ببريدة، اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح الجنان واجعل ما أصابه رفعة بدرجاته”. في حين غرد حساب إخباري: “انتقل إلي رحمة الله تعالى الشاب محمد عبدالعزيز علي المقبل عن عمر يناهز ٢٤ سنة غفر الله له وأسكنه فسيح جناته. إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وعلم كايرو تايمز أن الشاب الذي توفي اليوم هو “محمد بن عبدالعزيز بن علي المقبل” ورحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ24 عاماً، دون الكشف عن أسباب الوفاة، وأن ما تردد من أخبار بأن المقصود هو المذيع  محمد المقبل مذيع برنامج جيم ولياقة لإذاعة UFM ، عارية تماماً من الصحة. وتباينت ردود الأفعال في الساعات القليلة الماضية، حيث حرص مدونون كثر عل نعي الفقيد في يوم وفاته.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: