الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو محمد الرز الناشط اللبناني المقيم في السعودية الذي توفي اليوم

0

من هو محمد الرز، الناشط اللبناني الذي كان يقيم في السعودية منذ عام 2015، حيث رحل عن عالمنا مساء يوم الخميس الموافق 1 من أبريل لعام 2021.

من هو محمد الرز

يُعد محمد الرز، من مواليد لبنان، حيث نشأ وتربى هناك، ويقيم في المملكة العربية السعودية منذ العام 2015، هو من أبرز النشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا سناب شات، حيث كان ينشر الفيديوهات و اليوميات لجمهوره دومًا.

اشتهر محمد الرز، من خلال ظهوره في الفيديوهات وهـو يعبر عن مدى حبه تجاه المملكة، كما كان يوضح العلاقة بين السعودية ولبنان، وكيف كانت مساندة الشعب السعودي الشقيق للبنانيين.

سبب وفاة محمد الرز

كشف نشطاء علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، بأن سبب وفاة الناشط اللبناني، محمد الرز، جاء نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وأكد مصدر محلي، بأن الراحل كان قد خضع خلال الأيام الأخيرة المزمنة إلي عملية جراحية للقب، وأثناء ممارسته للرياضة كرة القدم لقي وفاته.

محمد الرز في ذمة الله

ودشن مغردون منصة تويتر، هاشتاج محمد الرز في ذمة الله، وراح الآلاف الأشخاص من  متابعي الراحل، يتقدمون لأسرته بخالص التعازي، كما حرص عدد من الشخصيات البارزة في المملكة علي نعي الراحل حيث قال الكاتب السعودي عبدالله البندر عبر حسابه معلقًا :”كان محبًا لنا .. مدافعًا عنّا .. لا يرضى علينا .. كريم الأخلاق والأفعال .. أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الأخ العزيز محمد الرز.

وتابع :”رحم الله محمد وغفر له وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله واصدقائه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون. #محمد_الرز_في_ذمة_الله”.

كم عمر محمد الرز

وكان سجل محرك البحث غوغل، الآلاف المعدلات البحثية، حول كم عمر و ما هي مواليد الناشط الراحل محمد الرز، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنه في هذا الشأن، فيما أشار مغردون علي تويتر، بأنه كان لا يزال في العقد الثلاثيني من العمر، عن حياته الشخصية، بشأن من هي زوجة محمد الرز، فلم تتوفر أي معلومات في هذا الشأن.

شاهد أيضًا:

مي جمال زوجة فؤاد سالم من هي السيرة الذاتية ويكيبيديا

كم عمر مسك العنزي الطفلة السعودية المشهورة علي سناب شات

error: Content is protected !!