الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو مؤمن الجناني ويكيبيديا | نجم طيور الجنة

0

يبحث الكثيرون عن من هو مؤمن الجناني ويكيبيديا ، أحد مطربي فريق قناة طيور الجنة المعروفة ، حيث يرغب الآلاف الأشخاص في الوطن العربي من محبي و متابعي المطرب الصغير في معرفة من هو و أين و لد و تاريخ الولادة ، و صوره في مرحلة الطفولة و آخري وهو كبير بعدما تخطي ال10 أعوام ، و في التقرير التالي ننشر لحضراتكم بعض المعلومات المتوفرة حوله في بعض المواقع و المنصات المتخصصة في مجال السيرة الذاتية فمن هو ؟.

من هو مؤمن الجناني ويكيبيديا

يحمل الجنسية اللبنانية ، يعتنق الديانة الإسلامية ، من مواليد عام 2005م ، يتمتع بصوت مميزة ، كما له العديد من المتابعين علي صفحات السوشيال ميديا المختلفة ، نال جائزة أفضل صوت عن عام 2015 علي مستوي العالم أجمع في جائزة “أفضل صوت طفولي” ، برز مؤمن الجناني خلال مسيرته الغنائية عندما إنضم إلي فريق قناة طيور الجنة ، و إرتفعت شعبية المطرب الصغير بشكل كبير ، حتى أصبح أحد أبرز المطربين الصغار في مجال الأغنية الإسلامية و التشجيعية تلك التي يعشقونها الأطفال ، و بعض الأشخاص الآخرون في مختلف الأعمار.

أغاني مؤمن الجناني

و نستعرض لكم بعض من أغاني مؤمن الجناني الناجحة ، التي حازت علي مشاهدات عالية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ، و التي نالت إستحسان المشاهدين و محبي قناة طيور الجنة ، المتخصصة في عالم لطفل.

قناة طيور الجنة

وفي سياق متصل، ننشر لكم معلومات جديدة عن قناتكم المُفضلة “طيور الجنة” فتعالوا نتريض في بستانها بعض الوقت لنستمتع والقراء الأعزاء بأجمل اللحظات كما تمتعنا القناة بمفرداتها التي هي من عالمنا الجميل فيستمع إليها الكبار والصغار وتعيش بيننا طويلاً.

إنها غذاء للروح والقلب ولابد من أن نتعرف عن قرب عن تلك القناة ” مؤسسها”، صاحبها ، أبطال برامجها ، فنانيها مطربيها الشعراء فيها الملحنون حواليها الكلمات الألحان المناظر الطبيعية الأشجار والأطيار والأزهار .

القناة المتخصصة للأطفال والتي أسسها ” خالد مقداد” وهو مالكها الوحيد في عام 2008 وتحديداً عندما إنطلق أول بث للقناة من مملكة البحرين في 25 يناير 2008 وبدأت تدهش الجميع بسحر كلمات أغانيها ، وبروعة إخراج برامجها ، وبحسن اختيار العناوين والمفردات والألحان والكلمات وكل شيء فيها .

والتردد الخاص بالقناة وذلك هو الأهم ” 11310″ ” سهيل” أما الاستقطاب فهو عمودي “30000”

وعندما بدأ خالد مقداد في فكرة تأسيس القناة كان لابد عليه أن يقدم شيء مميز نظرا لوجود العديد من القنوات المتخصصة للأطفال ، كان لابد للرجل ان يسعي للإضافة ، أن يضيف جديدا ، وقد كان . وكان سر نجاح القناة انه عندما بدأ العمل اعتمد علي المواهب الصغيرة لأنها خير من يستطيع صنع الدهشة عند الأطفال والكبار أيضا ، فقدم مواهب متألقة في الغناء وراحت تكبر في بستان طيور الجنة ويصبح لكل منهم دوره الخاص ونجوميته المتألقة في سماوات الفن .

وبعدما تأكد للقائمين علي القناة نجاحهم الكبير وتوصيل رسالتهم للمتلقي ووجود قاعدة جماهيرية كاسحة لهم راحوا يفكرون في مخاطبة الأخر وقاموا بالفعل بتدشين قناة  طيور بيبي باللغة الانجليزية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.