التخطي إلى المحتوى

من هو مؤمن الباز ويكيبيديا

معلومات تكشف لأول مرة، حول مؤمن الباز زوج سالي عبد السلام ، حيث يتساءل الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، عن من هو مؤمن الباز ويكيبيديا عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، وفي السطور التالية، نرصد لكم، تفاصيل معلوماتية حوله، بشأن عمره ومهنته، والأهم كيف تعرف على المذيعة المصرية سالي عبد السلام.

واحتفلت الإعلامية سالي عبد السلام يوم (1 أكتوبر)، بالعرس في أجواء سعيدة، بحضور مجموعة من الفنانين والفنانات ولفيفاً من الكوادر الإعلامية. وأقيم العرس بإحدى الفنادق الشهيرة المطلة على النيل.

وخطفت المذيعة المصرية الشهيرة، الأنظار بفستان الزفاف، الذي بدي وكأنه قطعة صممت خصيصاً لها، ليبدو مبهراً وجذاباً للغاية.

مؤمن الباز زوج سالي عبد السلام

وكشفت سالي عبد السلام عن طريقة معرفتها بزوجها مؤمن الـباز ، حيث شاركت متابعيها على أنستا، بصوراً وفيديوهات، كاشفة في التعليقات، عن تفاصيل ملاقاتها الأولى بزوجها. وأشارت أنها تعرفت على الباز بعد واقعة التحرش بها.

ويجدر الإشارة، أنه في مايو 2022، وثقت سالي عبد السلام، فيديو وشاركته عبر حسابها الشخصي، لقيام شخص بالتحرش بها كلامياً، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وقتها.

وبحسب معلومات صادرة، بدأت قصة حب سالي والباز تظهر على العام منذ مايو الماضي، وبعد مرور قرابة الـ5 أشهر على علاقتهما، تزوج الثنائي في أكتوبر الجاري.

من هو مؤمن الباز ويكيبيديا

مصري الجنسية، بعيد كل البُعد عن منصة الأضواء وعالم الفن والإعلام، يعمل في منصب مرموق بالدولة، ويُقال أنه رائد أعمال، لا يزال في الثلاثينيات من عمره، ولد ونشأ في إحدى محافظات مصر. علاوة على ذلك، فيتمتع بالخفية والوسامة التي جذبت أنظار المذيعة سالي عبد السلام إليه.

يذكر أن منصات إلكترونية، تداولت معلومات متضاربة حولين مؤمن الباز زوج سالي عبد السلام زاعمين أنه يدير إحدى الشركات، ويعمل في القطاع الخاص، ويُعتبر رائد أعمال.

كم عمر سالي عبد السلام وزوجها مؤمن الباز

تصدرت سالي عبد السلام ترند البحث عقب زواجها من رائد الأعمال مؤمن الباز ، وسرعان ما أبدى النشطاء على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، تفاعلهم مع أنباء زواج الثنائي، مطالبين بالكشف عن عمرهن.

وفي التفاصيل، أتضح أن سالي تبلغ من العمر 37 عاماً منذ 2022 بحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، في حين لم تكشف أي جهة عن عمر زوجها الباز. وكانت رشحت مصادر متخصصة في شؤون النجوم، أنه يكبرها من الناحية العمرية بفارق عام، ولكن لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة من مصدر مطلع.

قد يعجبك | كم عمر رحمة أحمد فرج – من هو زوج رحمة أحمد فرج الممثلة المصرية

قبلات سالي عبد السلام وزوجها مؤمن الباز

خطفت المذيعة سالي عبد السلام الأنظار في ظهورها بحفل الزفاف، حيث تبادل النشطاء مقاطع فيديو صور، تظهر مدى حبها لزوجها مؤمن الباز، وحاز شريط الفيديو المنتشر على تفاعل واسع.

التعليقات

اترك تعليقاً