التخطي إلى المحتوى

من هو قاتل إيمان وهل تم القبض عليه
من هو قاتل ايمان

من هو قاتل إيمان وهل تم القبض عليه هذا سؤال الذي تردد كثيرا ونحن نجيب عليه جميع القراء ، وكان كل ما يشغل لها المتابعين والقراء في مختلف في الواقعة الوطن العربي والمملكة العربية الأردنية الهاشمية هو من قاتل إيمان مؤيد رشيد وجميع يريد معرفه تفاصيل عنه نحن نجاوب على هذا السؤال لجميع القراء..

ايمان ارشيد

وكانت الطالبة إيمان رشيد كانت في جامعاتها ولكنها بعد الخروج من الجامعة أصيبت بعدة  الطلقات من الرسل تتجه نحوها وطلقه الرصاصة في رأسها ألقتها قتيله في الحال وفي حاله من الزعر وحاله من الهلع انتبه الموجودين من حيث كان الذي يطلق رصاص يتركه بشكل عشوائي.

من هو قاتل ايمان

وبعد وفاه الطالبة إيمان أرشيد وكان  قد هرب القاتل ولم يتم القبض عليه ولم احد يتعرف عليه ولكن الشرطة الأردنية كانت قد تعقبت هذه الجريمة وطارده القاتل حتى وصلت إلى اسمه ومعلومات عنه ونحن ننشركم كافه المعلومات الخاصة بعدي خالد حسن قاتل إيمان أرشيد.

فتاة الاردن

وهو أيضا طالب في التمريض في جامعه البلقاء ولم يتم القبض عليه حتى الآن ولكن الشرطة تطارده وذهبت إلى منزله ولم تجدوا وتحاور الشرطة جاهده في القبض على الطالب وسوف تقبض عليه ونشرت صوره الطالب في مختلف المواقع اليوم وبذلك نكون قد اجبنا على السؤال المطروح على الساحة من هو قاتل إيمان.

 

وما زلت الأسئلة تطرح حولها لماذا تم خطي إيمان ولماذا يتم قص الفتيات في طالبات الجامعات وما الأسباب التي دعت إلى هذا القتل العديد من الأسئلة مطروحة الآن ويريدون القراء الإجابة عليها من المسئولين ومن أصحاب شان التعدد مثل هذه الحالات وان الطلاب والطالبات يذهبون للجماعة للتعلم وليس للقتل وليس للحب وليس للتشرد.

إيمان مؤيد ارشيد

قضيه إيمان مؤيد ارشيد قضيه متشابهه مع قضيه الفتاه المصرية فتاه المنصورة نيرا اشرف التي مازالت الأجواء تتحدث عن مقتلها وعن كيف قتلت والأسباب التي قتلت من اجلها واليوم تتجدد المساوئ وتجدد الأحزان بقتله إيمان رشيد وماذا يحدث غدا هذا هو السؤال عدي خالد عبد الله حسان .

قد يهمك أيضا

عدي خالد عبدالله حسان الكشف عن هوية قاتل إيمان مؤيد أرشيد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: