الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو فائق حسن زوج أصالة نصري الجديد | كافة المعلومات عنه

ننشر لكم متابعينا وقرائنا الأعزاء من خلال هذا المقال كافة المعلومات عن فائق حسن الزوج الجديد للمطربة السورية أصالة نصري ومن خلال السطور القادمة سوف ننشر لكم السيرة الذاتية لفائق حسن زوج أصالة نصري الجديد .

من هو زوج أصالة الجديد

المطربة السورية الشهيرة أصالة نصري من خلال حسابها الخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” أعلنت عن إنها تزوجت للمرة الرابعة من مدير أعمال الفنان ماجد المهندس وزوجها اسمه فائق حسن وهو شاعر عراقي مشهور وشكل هذا الخبر مفاجأة كبيرة لجمهور ومحبي الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري حيث أن الخبر جاء عن طريق المفاجأة  وقام الكثير من أصدقاء ومحبي المطربة أصالة نصري بنشر  التهنئة لها على زواجها الجديد متمنين لها السعادة والنجاح في حياتها ونشرت  المطربة أصالة نصري صورة تجمعها بزوجها الجديد فائق حسن وعلقت أسفل الصورة قائلا : “منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق”.

من هو فائق حسن ويكيبيديا

فائق حسن هو الزوج الجديد للمطربة السورية أصالة نصري وهو مدير أعمال المطرب ماجد المهندس كما انه شاعر وكاتب كما انه يعمل في مهنة الإخراج حيث انه مخرج ممتاز كما انه من مواليد سنة 1969 ميلاديا كما انه يبلغ من العمر ” 52 عاما ” حيث انه لا يوجد فارق عمر بينه وبين زوجته الجديدة أصالة نصري لأنها في نفس عمر فائق حسن كما أن فائق حسن من مواليد جمهورية العراق العربية كما انه من أصول عراقية عربية حيث انه ولد لأب عراقي وأم عراقية كما انه يحمل الجنسية العراقية كما انه يعتنق دين الإسلام حيث انه ولد لدى أسرة تعتنق دين الإسلام وتحافظ على عادات وتقاليد الإسلام كما انه قد سبق له الزواج من قبل من فتاة يدعى اسمها ” مارتا ” لكن الزواج لم يدوم كثيرا وتم الانفصال دون أنجاب أطفال.

اقرا ايضا :من هو المطرب ” أبو ” ويكيبيديا | السيرة الذاتية

error: