الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو علي المري حسايف الذي توفي اليوم في قطر

تصدر هاشتاق علي المري حسايف في ذمة الله منصة التدوين القصيرة تويتر خلال الساعات الأخيرة، حيث نعي عدة أشخاص الراحل بكلمات مؤثرة علي حساباتهم الشخصية.

من هو علي المري حسايف

يُعتبر المشهور على المرى وشهرته “حسايف”، من أبرز النشطاء في قطر، من مواليد 16 فبراير 1977، وتوفي في 21 نوفمبر 2021، عن عمر يناهز الـ44 عامًا.

اشتهر من خلال منصة سناب شات، كما يحظي بشعبية كبيرة علي أرض الواقع، يأتي في صدارة الشخصيات الأكثر رواجاً لمونديال العالم فيفا 2022، حيث قام بإعلان في ثلاث قارات مختلفة للمونديال الذي يقام في قطر، كنوع من الترويج إلي وطنه قطر.

الأمر الذي أدي إلي دخوله قلوب المشاهدين في شتى دول الخليج، وراحوا يعبرون عن سعادتهم تجاهه، بل وأطلقوا هاشتاق يحمل أسمه في وقت سابق.

وبالحديث عن المسيرة الدراسية، نجد أنه درس المرحلة الأساسية في مدارس قطر، حيث درس في مدرسة أبو عبيدة ومنها إلي الدوحة لينتقل بعدها إلي الريان في المرحلة الثانوية. وقرر أن يستكمل مسيرته الدراسية في سلطنة عُمان، ثم بدأ في عالم الشهرة فمنذ عامي 1999-2000 وهو يهتم بالسفر والرحلات.

وعام 2015 وصلت عدد الدول التي سافر إليها 35 ومع حلول سنة 2016 تخطى الـ42 دولة، ثم عام 2017 بـ48 وأختتم في عام 2019 بـ51 دولة وتبين أنه تجول في ثلاث قارات مختلفة، وجميعه نجح في نشر الترويج لقطر ونشر أحدث الفعاليات التي تقام بها.

سبب وفاته وحقيقة مرضه

زعمت تقارير محلية وإخبارية بشأن سبب وفاة الناشط والمشهور القطري على المرى حسايف، وذكرت مصادر رحيله عن عالمنا علي أثر معاناته مع مرض عضال، والجدير ذكره أنه وحتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن سبب وفاته الحقيقي، فيما تم تأكيد تعرضه لأزمة صحية اشتدت عليه خلال الأوان الأخيرة.

error: