التخطي إلى المحتوى

من هو عضوان الاحمري رئيس هيئة الصحافيين السعوديين

في ظل ما نشهده من تطور كبير في الأعلام الجديد و تحدياته بداخل المملكة العربية السعودية، وهو ما يتطلب الاحتياج  إلى قيادة صحافية مهنية جديدة و مجلس من الكفاءات الشابة و هذا ما نأمله من الأستاذ عضوان ألأحمري و فريقه الذين فازوا بثقة الجميع فهو وبلا مزايدة نموذج للإعلامي المحترف والقوي جداً في الحجة والحديث بلغة الأرقام.

بالذكر جدير أن الإعلامي البارز عضوان الأحمري تم اختياره رئيساً لمجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين، ضمن “قائمة المستقبل” التي فازت بعضوية مجلس إدارة هيئة الصحافيين السعوديين.

من هو عضوان الاحمري

هو كاتب صحفي وإعلامي سعودي الجنسية ، ورئيس تحرير اندبندنت عربية. بدأ مسيرته الصحافية عام 2002 بصحيفة الوطن السعودية، ثم عمل في صحيفتي الحياة والشرق الأوسط، وهو شخصية لا تعرف المستحيل. حين تستعرض حياته تجدك أمام شخصية بنجاحات مهنية متتالية. قال قبل ٤ سنوات: اندبندنت عربية ستنافس وتنمو وتبقى والمغامرة أمر مهم في الحياة.

في ٢٠٢٣ – تحقق مجموع ٨٣ مليون زيارة للموقع ناهيك عن حصوله على 3 جوائز. يحظى عضوان الاحمري بالثقة ويتمتع بالمصداقية، مهنيًا صريح جريء واثق فصيح مُلم ومتحدث لبق، ويعتبر افضل صحفي سعودي سياسي، فاق عمره وجيله وتقدم بالصوت السعودي بالخارج وأسس له قاعدة صلبةـ في ديسمبر 2014 تم اختياره ضمن قائمة أقوى ٥٠ شخصية مؤثره في نطاق النشاط المجتمعي.

توج بأول جائزة صحافية عن الشق السياسي في تتويج غير مسبوق بالسعودية. كما انه عضوان مؤسس “الشرق الأوسط أونلاين” وأول من تولى إدارة رسمية في صحيفة العرب الدولية متخصصة في الديجيتال.

التعليقات

اترك تعليقاً