الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو عبد المنعم العودات | السيرة الذاتية | ويكيبيديا | رئيس مجلس النواب الأردني

من هو عبد المنعم العودات السيرة الذاتية ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Abdel Moneim Al-Awdat)، في العقد الرابع من العمر، يحمل الجنسية الأردنية، رئيس مجلس النواب الأردني  نال المنصب عام 2020.

من هو عبد المنعم العودات السيرة الذاتية ويكيبيديا

من مواليد يوم 1 من شهر يوليو عام 1973 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 47 عامًا أعتباراً من سنة 2020، أما عن الحياة الدرسية فكانت البداية في مدرسة المغير الثانوية للبنين بالأردن، ثم قرر أن يلتحق كطالب جامعي في “جامعة اليرموك”، وتحديداً بكلية القانون، و استطاع خلال فترة دراسته أن يمثل الكلية عام ألف و تسعة مائة و ستة و تسعون في أتحاد الطلاب.

شغل العديد من المناصب بعد تخرجه من الجامعة، كما عمل في العديد من المجالات ولديه خبر كبيرة في القانون الأر الذي أدي إلي عمله كـ”محامي”، لصالح بعض العلامات التجارية، و كذلك كـ”محام مزاول مجاز “، من أجل الوقوف في المحاكم، شخصية معتمدة كمحامي من قبل “المحاكم الأردنية”، ترافع في عشرات القضايا الحساسة، و كان له دوره بها.

كما يُعد شريكًا سابقًا في مكتب محاماة مع وزير العدل الحالي بسام التلهوني، والذي عمل من خلاله كمحامي للعلامات التجارية في الأردن.

هو عضو في الكثير من الجمعيات والنقابات الموثوقة نذكر منها (لجنة شؤون المهنة في نقابة المحامين – لجنة تقدير الأتعاب في نقابة المحامين – لجنة إعداد الأدلة المساعدة لتأسيس الشركات)، و غيرها من النقابات و المؤسسات الكبري الواضحة.

كذلك العودات يُعتبر وكيلاً رسميًا لصالح “لفيف من الشركات”، و التي تهدف إلي حماية حقوف الملكية القكرية، شارك في بعض المؤتمرات و المناسبات الحافلة لعل أبرزها مؤتمر “INTA “، وهو مؤتمر تم إنعقاده تحت هدق حماية العلامات التجارية.

كما قدم عشرات المحاضرات في تخصص “تدريبية لموظفي دائرة الجمارك”، يُعد من الشخصيات البارزة في الأردن.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات بشأن السيرة الذاتية للنائب ورئيس مجلس النواب حاليًا بالأردن عبد المنعم العودات، كما تطرفنا للحديث عن كم عمره و تاريخ الميلاد وغيرها من التساؤلات التي يبحث عنها البعض الآن في جوجل.

اقرأ أيضًا: الملحن جان صليبا ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Jan Saliba