الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو عبدالهادي بن صقر الفطيماني الذي توفي اليوم

أعلنت مصادر مقربة عن وفاة الشيخ عبدالهادي بن صقر الفطيماني اليوم الإثنين 6 ديسمبر 2021 في المملكة العربية السعودية، حيث نشرت عدة حسابات علي تطبيق تويتر خبر وفاته دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

من هو عبدالهادي بن صقر الفطيماني

يُعتبر الراحل عبد الهادي بن صقر شقيق رجل الأعمال والمعروف في السعودية بـ”ملك الإبل” وهو الشيخ “مطلق بن صقر الفطيماني”، الذي نال سنة 2021 جائزة الملك عبدالعزيز للإبل بعدما تحصل علي المرتبة الأولى.

وأشارت مصادر إلكترونية شائعة أن سبب وفاة الشيخ عبد الهادي بن صقر، معاناته طيلة الفترة الأخيرة مع المرض. فيما أشارت مصادر أخري أنه توفي بشكل طبيعي.

والجدير ذكره أنه حتى هذه اللحظات لم يتم الكشف عن سبب الوفاة بشكل رسمي من مصدر موثوق. وقد نعاه العشرات من مستخدمي منصة تويتر بكلمات مؤثرة.

اقرأ الآن: عاجل.. وفاة والدة هند القحطاني بسبب المرض

وغرد الناشط عساس الحدود معلقًا :”صادق العزاء والمواساة إلى رجل الأعمال مطلق بن صقر الفطيماني في وفاة أخيه (عبدالهادي) رحمه الله، والعزاء موصول إلى الفطامين والظهران خاصة والسهول عامة”.

وغيرها من التعليقات الأخري التي توازي ملك الإبل مطلق بن صقر في حزنه علي فراق أخيه، وسط تقديم العديد من الدعوات للراحل بالرحمة والمغفرة.

شاهد أيضًا: سبب موت نور الشيباني المذيعة الليبية والكشف عن عمرها

وأطلق المغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي هاشتاق يحمل أسم الراحل، وسرعان ما صعد أسمه إلي قائمة الأكثر انتشاراً في السعودية خلال الساعات القليلة الأخيرة الماضية.

يذكر أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير خلال الساعات الجارية، حيث تم تلقي خبر وفاته بشكل مفاجئ بالنسبة للكثيرون.

error: