التخطي إلى المحتوى

من هو عبدالعزيز ضويحي بن رميح ويكيبيديا.. وقصته مع وزير الداخلية التركي
عبدالعزيز الهاجري
هو ناشط اجتماعي كويتي الجنسية يعشق بلاده ولديه حماس كبير في الدفاع عنها، وهو من محبي الكتابة والقراءة والتاريخ والشعر ،بالإضافة لذلك فهو رجل أعمال وكاتب ملهم يؤمن بانه يجب أن نعترف بأخطائنا ونصححها لكي نبني مجتمع ناجح،  كما انه صاحب مبدأ ومستقل فكريا، عدّ نموذج لمنتهي الشجاعة الفكرية والمثابرة علي مدار تاريخ التنوير.

وزير الداخلية التركي يتقدم بشكوى ضد عبدالعزيز الهاجري

بتنسيق من مديرية مكافحة الجرائم الإلكترونية التابعة للمديرية العامة للأمن، وبدعم من مديرية استخباراتنا؛ تبين أن ما يسمى بالكاتب الكويتي، تحت اسم عبد العزيز رميح، نشر العديد من المنشورات المسيئة علناً لجواز سفر الجمهورية التركية ومؤسس جمهوريتنا غازي مصطفى كمال أتاتورك. كما تم الكشف أيضًا عن منشورات الشخص الداعمة لـ AES، الذي تم اعتقاله بتهمة إهانة أتاتورك، على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي. وتم التعرف على الشخص واسمه الحقيقي عبد العزيز الهاجري ويقيم في الكويت. وقد تم تقديم شكوى جنائية ضد هذا الشخص. ويتم متابعة هذه القضية عن كثب.

عبدالعزيز الهاجري
عبدالعزيز الهاجري

عبد العزيز ضويحي بن رميح الهاجري ينتقد العنصرية التركية تجاه العرب

انتقد الناشط الكويتي الاعتداءات التي وقعت بتركيا في حق مقيمين عرب وكان ذلك من طريق تدوينه له عبر حسابه الشخصي بمنصة اكس (تويتر سابقا) قال فيها:

“اسمي عبد العزيز ضويحي بن رميح الهاجري ننتقد العنصرية واعتداءكم على مواطن كويتي وتسبون ديننا ونبينا ودولتنا وشيوخنا، هل تعتقد أنني سوف اخاف منك لأنك وزير داخلية أحط حذائي في فمك وسوف ارفع عليك قضية ب كشف تفاصيل شخصية أيها الوغد الهمجي”.

التعليقات

اترك تعليقاً