التخطي إلى المحتوى

من هو عبدالرحمن محمد الحمادي ويكيبيديا؟ وكيل وزارة العدل ومعلومات هامة عنه
من هو عبدالرحمن محمد الحمادي ويكيبيديا ، وكيل وزارة العدل بدولة الإمارات العربية المتحدة ، تم تعيينه في هذا المنصب بعد صدور مرسوم اتحادي صادر عن رئيس الدولة سمو الشيخ “ محمد بن زايد “، مساء أمس الجمعة ، الموافق 4/8/2023.
  • الحمادي من الشخصيات المعروفة داخل وخارج الإمارات لاسيما  عالمنا العربي.
ونشرت العديد من الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي، بعض الأخبار عن تعيينه في منصبه الجديد مع توضيح بعض التفاصيل التي تستند إلى معايير واسعة وهامة في مجاله المهني الجديد ، بالإضافة إلى بعض المعلومات عنه.
لا شك أن عبدالرحمن محمد الحمادي من الشخصيات التي تقوم على إيجاد اهتمامات تتعلق بالإنجازات التي تقدمها الشخصيات الحكومية والسياسية عبر منصات التواصل الاجتماعي وغيرها بشكل عام وبسرعة في هذا الوقت الراهن.

من هو عبدالرحمن محمد الحمادي ويكيبيديا؟

  • عبدالرحمن محمد الحمادي شخصية سياسية ذات خبرة كبيرة في مجالاته المهنية والعلمية.
ويشار إلى أنه مواطن إماراتي من مواليد عام 1970، ويعتبر من النماذج الملهمة ذات الفكر المستنير.
بالإضافة إلى ذلك، شغل سابقًا عدة مناصب مرموقة حيث يعد من الشخصيات الحكومية المعروفة على مستوى الخليج العربي.
عبدالرحمن محمد الحمادي.
لديه إيمان راسخ بضرورة تحقيق الإنجازات والاهتمامات التي سعى لتقديمها لخدمة وطنه ، وهو منخرط دائمًا في العديد من القضايا المتعلقة بمجال عمله المهني ، ومشاركته تأتي دائمًا بطريقة مؤثرة للغاية.
يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ولديه عدد كبير من المعجبين عبر منصات التواصل الاجتماعي من حيث المحتويات التي ينشرها والتي يستعرض من خلالها  القرارات المناسبة له.

كم عمر عبد الرحمن محمد الحمادي؟

بعد إعلان تعيينه في منصبه الجديد وكيلاً لوزارة العدل ، دخل الحمادي دائرة الأسئلة ، وكان أبرزها تعلق  بمعرفة عمره ، وفي هذا الصدد:
  • عبدالرحمن محمد الحمادي من مواليد 1970 م ويبلغ من العمر ثلاثة وخمسين سنة.
بهذا نكون قد انتهينا من كتابة بعض المعلومات عن وكيل وزارة العدل في الإمارات عبد الرحمن محمد الحمادي الذي كان حديث منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً