الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو سعد شرار الختلان الذي توفي اليوم .. السيرة الذاتية

بعد صراع مع المرض، توفي البطل المقاوم سعد حمدان شرار الختلان العازمي ، في الكويت اليوم الإثنين الموافق 17 من مايو لسنة 2021، حيث عاني الراحل خلال أيامه الأخيرة مع المرض، مما أدي إلي دخوله المستشفي ومات هناك.

من هو سعد حمدان شرار الختلان العازمي ؟

وكان الختلان، أحد أبرز أبطال المقاومة في دولة الكويت، خلال فترة الغزو سنة 1990، أشغل المخابرات العراقية وأصدر صدام حسين حكم الأعدام بحقه بسبب تفخيخه للسيارات واطلقوا عليه ابو التفخيخ.

وحزن الكثيرون من مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر و فيسبوك في الكويت، عقب معرفة خبر رحيل الختلان عن عالمنا بسبب المرض، وحرص الآلاف الأشخاص، علي تقديم خالص التعازي لأسرة الفقيد.

وعلق حساب أحمد مشعل المطيري قائلاً :”أقل ما يمكن تقديمه، لمسيرة “أبو التفخيخ” رحمه الله، هو إطلاق إسمه على أحد المنشآت العلمية للاختراعات، تخليداً لدوره البارز في خدمة، وطنه الكويت أثناء فترة الإحتلال .. رحم الله البطل “أبو ناجي” وأسكنه فسيح جناته .. #سعد_شرار_الختلان #سعد_شرار_العازمي”.

 سعد حمدان شرار الختلان العازمي

من جانبه علق نواف البدر عبر حسابه الشخصي قائلاً :”رحم الله الرجل الوطني #سعد_شرار_الختلان، احد ابطال المقاومة الكويتية في الغزو العراقي وكان له، دور بطولي في عمل المفخخات ضد العدو. رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته”.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة سعد شرار الختلان العازمي وأهم المعلومات عنه «أبو التفخيخ» في ذمة الله

error: