التخطي إلى المحتوى
من هو سعد ربيعه ويكيبيديا.. سبب وفاة الحكم الدولي السابق
الموت يغيب الحكم الدُّوَليّ سعد ربيعه

توفى الحكم الدُّوَليّ السابق ” سعد ربيعه”  لاعب نادي الفتح  وافته المنية مساء اليوم الموافق 10 من سبتمبر 2023. وكونه من الشخصيات  التي لها تاريخ رياضي حافل، كان لابد لنا من تسليط الضوء نحوه للكشف عن المزيد من المعلومات عنه.

من هو سعد ربيعه ويكيبيديا

سعد ربيعه هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية  بالإضافة إلى عمله في مجال التحكيم الرياضي (كرة القدم) كذا سبق وأن عمل محاضر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إن سعد ربيعه يعتبر من الشخصيات التي قدمت العطاء والجهد من اجل المجال الرياضي وله سيرة ومسيرة طيبة ستظل راسخة في أذهان الكثير من المحبين للرياضه.

كابتن سعد ربيعه في صفوف نادي الفتح

يشار إلى أن ربيعة اعتزل كرة القدم في سن مبكر ذلك حين كان عمره 21 عام دون الكشف عن السبب الغامض وراء اعتزاله الذي كان بمنزلة صدمة للجميع حيث قدم الراحل مستويات فنية وتألق بقميص نادي الفتح.

الحكم الدُّوَليّ سعد ربيعه

اتجه ربيعة نحو الالتحاق بدورة تدريب الحكام المستجدين واجتاز الاختبارات وتمكن من تعليق الشارة الدولية للتحكيم وكان ذلك في العام 1412هـ  إلا انه لم يستمر في التحكيم الدُّوَليّ كثيرًا حيث اعتزل التحكيم في العام 1416 أي بعد تعليق شارة التحكيم الدُّوَليّ بأربعة أعوام، واستمر  الأستاذ سعد ربيعه في مسيرته بعمله بصفة مراقب ومحاضر بداخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سبب وفاة الحكم سعد ربيعة

الحكم الدولي سعد ربيعه يرقد في فراش المرض

تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها لأحد المستشفيات، إلا انه لفظ أنفاسه الأخيرة في الساعات الماضية تاركًا خلفه سيرة حافلة بالتقدير والاحترام ومسيرة امتلأت بالنجاح والتميز.

وفي الختام تتقدم أسرة صحيفة كايرو تايمز بخالص التعازي إلى أسرة الفقيد الراحل سائلين الله أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، رحمه الله وغفر له وإنا لله وإنا إليه راجعون.

قد يهمك أيضا:

هل يتقاسم الهلال والنصر ملعب الأول بارك ؟ تفاصيل

رسمياً.. رؤوف خليف معلقاً على مباريات الدوري السعودي الموسم القادم

سر سفر رونالدو قبل مباراة النصر مع الفتح.. وهل يترك رونالدو النادي

الحكم سيمون مارسينياك انستقرام.. رابط الحساب الرسمي Szymon Marciniak instagram

التعليقات

اترك تعليقاً