التخطي إلى المحتوى

من هو زيدان في مسلسل الهيبة.. تعرف عليه
من هو زيدان في مسلسل الهيبة

تصدرت توقعات جمهور مسلسل “الهيبة الرد”، من هو زيدان في مسلسل الهيبة الشخصية الجديدة التي سوف تشهدها حلقات العمل القادمة ، و نعرض لحضراتكم ما قاله الجمهور وماذا صرحت الشركة المنتجة للمسلسل بشأن البطل الجديد.

العديد من التساؤلات تم طرحها في هذا السياق ، و يرغب الكثيرون في الكشف عن أسم هوية زيدان ضمن أحداث العمل الذي حاز علي نسبة مشاهدات عالية ، ليكون المفضل لدي ملايين عشاق الدرامة العربية ، وبذلك إنخفضت بنسبة متوسطة مشاهدات المسلسل التركي “انت اطرق بابي“، و الذي راح يسرق الاضواء العربية.

من هو زيدان في مسلسل الهيبة

وبحسب تغريدات جمهور المسلسل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مساء اليوم، جاء بنسبة تقارب الـ70% حول أداء شخصية زيدان لصالح النجم ناصيف زيتون ، فيما تقاربت النسبة لصالح النجم قصي خولي حتى 67% حتى الآن ، و لا زالت المنافسة مشتعلة بين الطرفين.

شاهد أيضًا: مسلسل الهيبة الرد الحلقة 11 الجزء الرابع كاملة التفاصيل.. بالفيديو

جدير بالذكر أن الجهة المنتجة لمسلسل الهيبة الرد في موسمه الرابعة ، قررت أن يكون الأمر مفاجأة لمتابعي حلقات المسلسل ، و هذا ما أدي حماس كبير من جانب المشاهدين ، مما دفعهم للبحث عن من سيكون زيدان في الحلقات القادمة من المسلسل العربي الناجح “الهيبة الرد”.

يشار إلي المسلسل يحكي عن الواقع الإجتماعي بين تبادل الأشخاص للواقعية ، وهو مسلسل مشوق يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: تيم حسن في دور (جبل شيخ الجبل)، و ديمة قندلفت في دور (رانيا عمران)، و عادل كرم في دور (نمر)، و منى واصف في دور (ناهد عمران)، و أويس مخللاتي في دور (صخر شيخ الجبل)، بالإضافة إلي كوكبة آخري من النجوم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.