التخطي إلى المحتوى
من هو زوج أمل عباس؟.. تعرف على أمل عباس وزوجها وأولادها

كشفت الممثلة العراقية “أمل عباس”، قبيل وفاتها بسنوات، خلال تواجدها بإحدى البرامج التلفزيونية، عن متعلقات تخص حياتها الشخصية.

وقبل 9 سنوات تقريباً، وتحدياً قبل أن تبدأ رحلتها مع المرض، ذكرت أمل عباس أنها تزوجت من رجل مصري ورزقت منه بطفلان.

أمل عباس وزوجها وأولادها

ورفضت أمل عباس أن تكشف عن معلومات تخص حياة زوجها، مشيرة أنه مصري الجنسية، وأكدت أنها رزقت منها بـ ولدان هما “دانة ومحمد”.

وأشارت أمل عباس خلال مقابلتها، أن زوجها متوفي، ومنذ وفاته لم تدخل القفص الذهبي من بعده.

أمل عباس تكشف عن جنسيتها وأصولها الحقيقية

ومن ضمن الأمور التي أثارت حالة من الجدل والضجة حولين الفنانة المراحلة، جنسيتها وأصولها، والتي حرصت على أن تكشف عنهما في لقاء تلفزيوني.

وذكرت أمل عباس في حديثها لصالح إحدى البرامج المُذاعة عبر تلفزيون دولة الكويت، أن زواجها من مصري جعلها تحصل على الجنسية المصرية.

وعن أصولها، أكدت أنها عراقية الأصل، واشتهرت بفضل أعمالها في منطقة الخليج، حيث أقامت لسنوات في دولة الكويت، وهناك وجدت الاستقرار الذي تبحث عنه، وأصبحت نجمة ذائعة الصيت.

وُلدت أمل عباس في 27 -أبريل- 1960م، وتوفيت سابع أيام شهر -يوليو- 2023، عن عمر يناهز الـ63 عاماً.

سبب وفاة أمل عباس

توفيت أمل عباس بعد صراع كويل مع المرض، حيث عانت من تسمم في الكبد نتج عن تعرضه لأزمة صحية استمرت لسنوات.

بدأت حياتها الفنية منذ عام 1984 واعتزلت سنة 2017 بعد أن أشتد عليها مرضها. وذكرت ويكيبيديا أن زوجها المصري يُدعى باسم “ناصر حمد”.

وكانت بعض الشائعات التي طالت النجمة العراقية الراحلة، بشأن حياتها الشخصية، حيث انتشرت مزاعم بأنه بعد وفاة زوجها المصري “ناصر حمد”، ارتبطت بشخص آخر وهو “خالد البناو”، والذي خرج وقتها ينفي شائعة زواجها من أمل عباس، مؤكداً أن كل ما جميع بينهما العمل فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً