التخطي إلى المحتوى

من هو زوج همسه ماجد الحالي || كم مرة تزوجت همسه ماجد الفنانة العراقية

من هو زوج همسه ماجد الحالي و كم مرة تزوجت همسه ماجد الفنانة العراقية، من الأسئلة التي ترددت بكثرة في الأوان الأخيرة عبر محركات البحث في العراق، حيث ضجت صفحات التواصل الاجتماعي مؤخراً بخبر زواج الإعلامية والممثلة همسة خالد للمرة الخامسة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء غير مؤكدة عن زواج همسه ماجد للمرة الخامسة، واستشهد البعض بمقولتها الجريئة والشهيرة “خير الرجال أجيبه بخمسين ألف دينار”.

من هو زوج همسه ماجد الحالي

وروجت عدد من الحسابات المعنية بأخبار المشاهير، نبأ زواج همسه ماجد من أحدهم دون الكشف عن هويته، في حين تبادل المستخدمين صورة نشرتها الأخيرة عبر “سناب شات”.

وأظهرت الصور التي أرفقتها “همسه ماجد”، من خلال صفحتها الشخصية على تطبيق المشاهير، ظهوره أحد الرجال بجانبها وهو يمسك يديها بطريقة أثارت ضجة واسعة وسط ذهول متابعيها.

من هو زوج همسه ماجد الحالي

وتساءلت فئة كبيرة من معجبيها، عن ما إذا كانت تزوجت للمرة الخامسة في حياتها، متسائلين عن التفاصيل وراء صورتها مع أحد الرجال وهو ممسكاً بيديها وكأنهم على علاقة عاطفية ببعضهما البعض.

يذكر أنه لم يتسنى لـ”كايرو تايمز” التعرف على هوية زوج الفنانة همسه ماجد المصنف الخامس في حياتها الزوجية، فيما أرفقنا لكم صورته الذي تعرف عليها جمهورها وانتشرت في الساعات الأخيرة.

كم مرة تزوجت همسه ماجد

ولدت همسة ماجد في “بغداد” بالعراق، من مواليد (14 ديسمبر 1987)، تبلغ من العمر 34 عاماً منذ 2022، تعتنق ديانة “الإسلام”، وهي عراقية الجنسية.

تعمل كفنانة وعارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية، اشتهرت من خلال ظهورها على السوشيال ميديا، علماً بأنها لها باع كبير في الوسط الإعلامي.

حيث تعاونت مع عدد مميز ونجاح من القنوات الفضائية العراقية والعربية منها: شبكة mbc والسومرية والقناة الشرقية والبغدادية كل هذه المحطات نجحت في أن تدشن علامة خاصة بها من خلالها.

أما عن حياتها الشخصية، والإجابة كم مرة تزوجت همسه ماجد تبين أنها تزوجت 5 مرات، في حين لم يتم الكشف عن هوية أي من زيجاتها سوى الفنان عمر خالد.

رزقت همسه بطفلة وحيدة سمتها “بينة” وهي من مواليد 2007 من زوجها الثاني، وسبق وأن شاركت متابعيها بصور لها معها عبر “انستقرام”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: