التخطي إلى المحتوى

من هو زوج هلا عيد الفايز السابق “الأول”.. كم عمر هلا عيد الفايز خطيبة سمير الرفاعي

بعد خطوبتها رسمياً من رئيس الوزراء السابق “سمير الرفاعي“، تصدرت هلا عيد الفايز بنت السياسي الأردني الشهير “عيد الفايز”، عمليات البحث الرائجة، وسط تساءل البعض عن من هو زوجها الأول “السابق”. حيث انتشر خبر عقد قران سمير الرفاعي على كريمة السيد “عيد الفايز”، وأقيم الحفل في منزل والد العروس مساء الخميس (20 أكتوبر 2022)، على نطاق عائلي.

وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً “فيسبوك”، حولين من هي هلا عيد الفايز وتفاصيل حياتها الشخصية، ومن هو زوجها السابق “الأول”. حيث تضاربت الأقاويل في الساعات الجارية، بشأن هوية زوجها السابق، وسط تكهنات العديد بأنه الوزير الأسبق “فارس القطارنة”.

هلا عيد الفايز

أبنة السياسي الأردني “عيد الفايز”، ترجع أصولها لقبلية “بني صخر” من بدو الأردن. تُعتبر شخصية بعيدة كل البُعد عن وسائل الإعلام، وأنظار السوشيال ميديا، لم يتسنى لنا العثور على أي صورة لها، وعلى ما يبدو أنها محافظة على عدم لفت الأنظار، خاصةً وأن والدها سياسي بارز.

وبحسب مصادر مطلعة، ذكرت أن عمر هلا عيد الفايز يتقارب عند الـ45 عاماً. في حين رشحت مصادر أخرى، أنها على هامش العقد الخامس من عمرها. أما عن عمر خطيبها وزوجها المستقبلي رئيس الوزراء السابق سمير الرفاعي، فيصل عمره الحالي لـ”56 عاماً” أعتباراً من 2022.

وعلى صعيد السوشيال ميديا، هُناك حساب مزعوم تحت اسم “هلا عيد الفايز” عبر تويتر، وفي الحقيقة، لا توجد معلومة مؤكدة، تفيد بأنه حسابها الشخصي. حسبما ذكرته وسائل إخبارية، فهي بعيدة عن الأضواء، وتفضل ألتزام الصمت، كونها غير نشطة عبر أي شبكات التواصل “تويتر – انستقرام – فيسبوك”.

زوج هلا عيد الفايز الأول “السابق”

لم تتزوج السيدة “هلا عيد الفايز”، سوى مرة وحيدة، كانت من الوزير “فارس القطارنة” صاحب الـ48 عاماً، والذي ترأس منصب وزير شؤون الدولة خلال الفترة من 2010 وحتى 2011. وانفصل القطارنة عن زوجته منذ سنوات، في حين لم تتضح الرؤية بعد، فيما يخص سبب وقوع الطلاق بينها، وهل انجبت هلا الفايز من زوجها فارس القطارنة أبناء من عدمه.

وذكرت مصادر موثوقة، أن السيد فارس القطارنة صديق سمير الرفاعي خطيب زوجته السابقة “هلا الفايز”، وتجمع بينها صلة صداقة. وشهدت الساعات الأخيرة، ارتفاع بارز في نمو البحث، حولين كريمة عيد الفايز، وطالب النشطاء، بنشر حساباتها الشخصي على تطبيقات التواصل “انستقرام – تويتر – فيسبوك”، حتى يتقدموا بها بالتهنئة بمنسابة عقد القران، وفي الحقيقة أنها لا تملك أي صفحة خاصةً بها علي الشبكة العنكبوتية.

زوجة سمير الرفاعي الأولى

وسجل محرك البحث العالمي “جوجل”، آلاف المعدلات البحثية، نحو هوية زوجة سمير الرفاعي الأولى مطالبين بالكشف عن زوجته الأولى، فبالرغم من وصوله لعمر السادس والخمسون، إلا أنه لم يرد أي معلومة تخص حياته الشخصية.

في حين تم التأكد أن زوجة سمير الرفاعي الأولى رزق منها بأبناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: