الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج مونية بن فغول وأهم المعلومات عنها

0

من هو زوج مونية بن فغول الممثلة الجزائرية البالغة من العمر 30 عامًا، حيث أحتل أسمها تريند محرك البحث في شتى ولايات الجزائر خلال الفترة الماضية، نظراً لأن هناك الكثيرون يرغبون في التعرف علي مواليدها و زوجها و عدد أولادها.

تُعتبر الممثلة مونية بن فغول، من مواليد سنة (1991)، وهي شخصية فنية، تتمتع بأكثر من 4 مليون متابع علي مختلف حساباتها الرسمية علي انستقرام.

وتعتبر بن فغول من الفنانات الذين يثيرون الجدل دومًا في كل ظهور لهم، وشاركت خلال مسيرتها الفنية في عدد من الأعمال التلفزيونية الناجحة.

وتصدر أسم النجمة المتألقة مونية بن فغول، محرك البحث غوغل، في الجزائر اليوم، بحثًا عن عمرها وأسم زوجها و تاريخ الميلاد.

من هو زوج مونية بن فغول

كشفت مصادر مطلعة، عن تفاصيل الحياة الشخصية للنجمة مونية بن فغول، مؤكدة أنها من الفنانات الذين يفضلون عدم الخوض في الحديث عن تفاصيل بشأن أسرتها.

تجيد الممثلة مونية بن فغول، الحديث بعدة لغات مختلفة من بينها الفرنسية والعربية و الإنجليزية.

وبعيداً عن المجال التمثيلي قدمت النجمة مونية بن فغول، برنامجاً تلفزيونيًا يحمل عنوان “زوبير شو”، وهو برنامج حواري وترفيهي، وتم إذاعته في عام 2016.

شاركت بشخصية “ميمي” في الموسم الأول والثاني من مسلسل “تحت المراقبة”، والذي تم عرضه في عام 2016 و سنة 2017.

ثم شاركت ضمن أسرة مسلسل القصبة سيتي (El Qasbah City)، بدور “زفيرة”، وعرض في سنة 2017، كما ظهرت في عام 2018 من خلال عملين هما (مسلسل باب الدشرة بدور ليلي – و مسلسل الفيرمة بدور عيشة)، ويُعد مسلسل يما، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها إلا الآن، ولعبت دور “ملاك”، وغيرها من الأعمال.

error: Content is protected !!