التخطي إلى المحتوى

من هو زوج ليلي ليديا توغوتلو الممثلة وعارضة الأزياء التركية وهذا عمرها الحقيقي
ليلي ليديا توغوتلو

فاجأت النجمة ليلي ليديا توغوتلو، جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، صور لها وهي حامل، وأجمع النشطاء في تعليقاتهم حولين من هو زوج ليلي ليديا توغوتلو ومتى تزوجت.

وكانت عارضة الأزياء التركية الجميلة “ليلي ليديا توغوتلو”، قد صرحت في حديث لصالح إحدى المجلات الفنية، عن زواجها قبل جائحة كورونا. ونظراً لأنها من نجمات التواصل الاجتماعي، الذين يفضلون عدم الحديث بشكل متكرر عن حياتهم الشخصية، لم توثق حفل زفافها، ولم يسمح به أحد، نظراً لإقامته في ألمانيا.

وكشفت ليلي ليديا توغوتلو أنها متزوجة من صديقها “جيهون إرجين”، الذي تعرفت عليه منذ سنوات، ونشأ بينهما قصة حب قبل بدء وباء كورونا، وتزوجا قبل 5 سنوات من الآن.

ليلي ليديا توغوتلو
ليلي ليديا توغوتلو وزوجها جيهون إرجين

 

فجرت ليلي ليديا توغوتلو مفاجأة لمعجبيها، بإعلان حملها، حيث شاركت عدد من الصور لها ترتدى فستان أبيض مكشوف الصدر، تكشف عن حملها. وكتبت تقول: “أنا متحمس جدًا .. حقبة جديدة تبدأ بالنسبة لنا .. رحلة جميلة .. نحن في منتصف الطريق .. مرحبًا بكم في حياتنا عزيزي ، متحمس جدًا لهذا الفصل الجديد من حياتنا .. لا يمكنني الانتظار لمقابلتك طفل رضيع: ماما”.

ليلى ليديا توغوتلو (بالتركية: Leyla Lydia Tuğutlu)‏، تبلغ من العمر 33 سنة، من مواليد التاسع والعشرين من أكتوبر 1989، ولدت ونشأت في مدينة “برلين” حيث مسقط رأسها. وأكدت في تصريحات صحفية، أن حفل الزفاف أقيم في برلين، مشيرة أنها احتفلت بزفافها في ألمانيا نظراً لأن أصولها ألمانية، علاوة على ذلك، أن أسرتها تتواجد هناك.

درست في جامعة إسطنبول، وبعد التخرج اتجهت إلى مجال عرض الأزياء، وحصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في تركيا لعام 2008. وفي سنة 2009، بدأت مسيرتها مع الدراما من خلال ظهورها في دور البطولة بمسلسل تحت عنوان “ES-ES”.

لدي ليلي ليديا توغوتلو من المتابعون على انستقرام أكثر من 2،7 مليون متابعاً، وتحظى بتفاعل كبير على منشوراتها. وتُعتبر من ضمن نجمات التواصل، والأعلى تفاعلاً بينهم، ولها قاعدة جماهيرية تُتابع أعمالها الفنية الدرامية والسينمائية أول بأول، وتستفسر عن آخر تحديثاتها على مختلف حساباتها الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: