الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج عشة الجبلية طارق نمر ويكيبيديا

تصدر طارق نمر، زوج المغنية السودانية عشة الجبلية، الأكثر بحثًا علي الموسوعة الحرة ويكيبيديا، وفيما يلي نتعرف علي أهم المعلومات عنه، وفارق العمر بينهما.

واحتفلت المطربة الشهيرة عشه الجبل، بحفل زواجها علي طارق نمر، ونشرت صوراً من حفل الزفاف برفقة زوجها، ولم تكشف عن هويته أو مهنته.

وتبين أن المطربة عشه الجبل في العقد الثلاثيني من عمرها، وهناك مصادر أكدت بأنها علي هامش العقد الرابع من عمرها.

وتُعتبر عشه الجبل من مواليد مدينة الخرطوم، وتحمل الجنسية السودانية، علاوة أنها من أشهر المغنيات المتواجدات في الساحة الغنائية بالسودان حاليًا.

وبالحديث عن معلومات حول من هو زوج عشة الجبلية طارق نمر ويكيبيديا، نجد أنه من رواد مجال ريادة الأعمال، ويدير بعض من المشروعات، كما أنه ناشط سابق علي السوشيال ميديا.

أما عن كم عمر زوج المطربة عشه الجبل، كشفت وسائل إعلام سودانية، أنه من الشخصيات الذين لم يتوفر عنهم أي معلومات علي شبكة الأنترنت.

فيما أشارت مواقع إلكترونية، أنه من ضمن المميزات التي وجدتها المغنية الشهيرة عشه في زوجها الحالي نمر، العمر المتساوي بينهما.

ووفقًا لما ذكرته وسائل إعلام سودانية، حصدت النجمة المتألقة عشه الجبل، في حفل العرس، ”نقطة” ما يقارب الـ110 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل الـ121 مليار جنيه سوداني.

ومن المعروف عن المطربة السودانية عشه، أنها من مواليد العاصمة الخرطوم، وطرحت خلال السنوات الماضية، مجموعة متميزة من الأعمال الغنائية المتميزة.

ونشر مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر و انستقرام، معلومات جديدة تكشف لأول مرة حول عرس المغنية  عشه، حيث تبين أنها حصلت علي ما يقارب الـ15 جهاز اند رويد فئة غالية، كهدية من محبيها وغيرهم من الأشخاص الذين تواجدوا في العرس.

ويجدر الإشارة إلي أن المطربة عشه جبل، تُعتبر من أشهر الفنانات في السودان، ولقت مؤخراً شهرة واسعة في الساحة العربية، كما يقوم بمتابعتها علي حساب انستقرام الآلاف من الجمهور السعودي والخليجي بشكل عام.

كما أنها واحدة من أبرز الوجوه الغنائية علي الساحة في العقد الحديث، ونجحت من خلالها صوتها العذب، في أن تدشن لصالحها شعبية كبيرة في الشرق الأوسط.

ولقت أغانيه علي يوتيوب، ملايين المشاهدات عبر القنوات الرعاية لأعمالها الأغنية، ولعل معظم أعمالها تقوم بطرحها علي طريقة الفيديو كليب.

error: