الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج عزة زعرورة الحقيقي تعرف علي كم عمرها

احتفلت المشهورة الفلسطينية، عزة زعرورة، بحملها في مولودها الجديد، وذلك من خلال نشرها عدد من الصور ومقاطع الفيديو المؤثرة عبر صفحتها الرسمية على انستقرام.

وحرصت عزه زعرورة، على مشاركه متابعيها بأهم لحظات حياتها، خصوصا وأنها لا تخفي شيء على متابعيه على موقع التواصل.

ولفتت الأنظار بصورها برفقه زوجها، وكذلك الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية، تعلن خلاله عن قدوم مولودها، وبدت ملامح الفرحة العارمة على وجهها وكذلك على زوجها.

وكشفت عزة، عن جنس مولودها الجديد، وذلك من خلال مقطع الفيديو الذي نشرته مؤخرا، وحصد ما يقارب النصف مليون مشاهده وتبين أن مولدها الجديد سيكون ولد.

عزة زعرورة كم عمرها

ولدت الإعلامية والمشهورة الفلسطينية، عزة عمر زعرورة، في جنين الواقعة في فلسطين، وتعتبر من مواليد 1989 ميلاديا، أي أن كم عمرها الحالي يصل إلي 32 عاما اعتبارا من نوفمبر 2021.

بدأت مقدمه البرامج عزه زعرور، مسيرتها مع الإعلام في سنه 2008 وسرعان ما لقت شهره واسعه، وحققت جماهيريه كبيره على مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، وتخطى عدد متابعيها مؤخرا على صفحه انستغرام حاجز 3.9 مليون متابع.

من هو زوج عزة زعرورة

يبحث المئات عن من هو زوج الإعلامية عزة زعرورة، وتبين أنها تزوجت مرتين، الأولى من احمد شمه في 2012 وانفصلت عنه سنه 2019، حتى أعلنت في 2020 عن زواجها من نور ياسين، وهو يوتيوبر ومصمم جرافيك معروف يعتنق دين الإسلام و يحمل الجنسية السورية.

انطلقت عزة زعروره، في عالم الإعلام سنه 2008 من خلال ظهورها على شاشه قناه أم بي سي 3، لتشارك في ذلك الوقت من خلال تقديم برنامج حمل عنوان تسالي احلي عالم، وكذلك برنامج العودة إلي المدارس، كما قامت بتغطيه مهرجان أبوطبي في ارض المعارض، وسنه 2009 قدمت برنامج يحمل عنوان بنات وبس، ومن هنا بدأت شهرتها  وعالمها الخاص، حيث حققت في ذلك الوقت شهرة جيده وقررت أن تطلق صفحتها الرسمية على السوشيال ميديا.

ثم اتجهت بعد ذلك إلي ساحة الأغاني، كونها تتمتع بصوت عذب، وكانت آخر أعمالها الغنائية، التي طرحتها تحت عنوان روح روح، كلماتها وألحانها، و من توزيع حسام، وحصدت الأغنية نجاحا باهرا على موقع يوتيوب، حيث تم إطلاقها على قناتها الرسمية، عن  طريقه الفيديو كليب.

error: