التخطي إلى المحتوى

من هو زوج سوزان نجم الدين.. معلومات تكشف لأول مرة عنه
من هو زوج سوزان نجم الدين

من هو زوج سوزان نجم الدين الذي يبحث عنه عدد كبير من الأشخاص الراغبين في التعرف على معلومات عنه وعن حياته وعمله وزواجه وكافة المعلومات الشخصية والاجتماعية عنه، حيث أعلنت الفنانة سوزان نجم الدين عن وفاة زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشار إلى أن زوج الفنانة سوزان لم يكن كثير الظهور على صفحات التواصل الاجتماعي أو شاشات التلفاز كما أنها لم تتحدث عنه كثيرا، ولهذا لا يعرف العديد من الأشخاص معلومات كافية عنه، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة المعلومات عن سراج الدين الاتاسي زوج الفنانة سوزان نجم الدين.

وقامت الفنانة سوزان نجم الدين بتنزيل نعي لزوجها بعد وفاته على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” كاتبة:” ما أصعب الفقدان حين يكون عنوةً ومرّتين، مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا، ومرة يغلبنا القدرليفرقنا، فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي زوجي الحبيب الحنون الطيب الراقي سراج الدين الأتاسي.

والجدير بالذكر أن الفنانة سوزان نجم الدين قد ظهرت كضيفة شرف في أحداث المسلسل الشهير “لما كنا صغيرين” من إخراج “محمد علي” ومن بطولة الفنانة الشهيرة “ريهام حجاج”، وتم عرض هذا المسلسل خلال شهر رمضان الماضي، وكان من النجوم المشاركين في بطولة هذا المسلسل ما يلي: خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، محمود حافظ، وغيرهم من النجوم.

من هو زوج سوزان نجم الدين

هو سراج الدين الاتاسي قد تزوج من الفنانة سوزان نجم الدين في عام 1995، ويحمل الجنسية السورية ومهنته هي: رجل أعمال، وهو أب لـ4 أولاد، انفصل سراج الدين عن زوجته الفنانة سوزان نجم في عام 2011، وكان سابقا تداولت بعض الشائعات عن طلاق الفنانة سوزان نجم الدين من زوجها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، لتظهر في برنامج “راحت علينا” وتنفي هذه الإشاعة مؤكدة أنهم منفصلان فقط وليسا مطلقان.

يشار إلى أن الفنانة سوزان نجم الدين من مواليد الدركيش، ووالدها هو الشاعر والمحامي نجم الدين الصالح كما انه عضو مجلس الشعب في جمهورية مصر العربية ثم تولاها في سوريا أيضا، ووالدتها هي الشاعرة والمحامية دولة العباس وهي عضوه في اتحاد كتاب العرب.

ومكثت في بلد منشأها لفترة طويلة حتى حصلت على الشهادة الثانوية العامة وذهبت إلى دمشق لتستكمل عملية تعليمها هناك ودخلت في مجال الهندسة المعمارية، وأثناء دراستها للهندسة سمحت لها الفرصة أن تنتقل إلى عالم الفن ودراسته، وكان أول أعمالها في التسعينيات مسلسل “الدخيلة” مع الفنان الشهير “جهاد سعد”.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هو زوج حصة الفلاسي.. معلومات تكشف لأول مرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: