التخطي إلى المحتوى

من هو زوج سمية سماش عمار الشندالي

من هو زوج سمية سماش عمار الشندالي الإعلامي الجزائري الشهير، حيث أبدى المئات من متابعي الإعلامية المتألقة Soumia Semmache على انستقرام عن هوية زوجها.

ما لا تعرفه عن سمية سماش

اشتهرت مقدمة برنامج “ألو شاف” الإعلامية المتألقة سمية سماش، بفضل برنامجها التلفزيوني الذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة الشروق الجزائرية، ويحظي برنامجها بمشاهدة وتفاعل كبير من شتى معجبيها في مختلف ولايات الجزائر. وفي الأوان الأخيرة، سجل محرك البحث العالمي “جوجل” آلاف المعدلات البحثية عن كم عمر الإعلامية سمية سماش، ووفقًا لما ذكرته مصادر معلوماتية معنية بأخبار المشاهير، ذكرت أنها لا تزال في العقد الثالث من عمرها، وعلم كايرو تايمز أنها على هامش الدخول في عمر الأربعون عاماً.

سمية سماش من الإعلاميات المعروفات في دولة الجزائر، حيث يقوم بمتابعتها على انستجرام أقل من 100 ألف متابعاً، في حين أن برنامجها التلفزيون الشهير، يحظى بمشاهدات كبيرة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ويدخل من ضمن البرامج التلفزيون الأعلى متابعة عبر التطبيق. وقد أثارت الإعلامية الجزائرية الجميلة سمية سماش، حالة من الفضول بين جمهورها، الذي راح يبحث عن معلومات عنها تخص حياتها الشخصية وعمرها، تزامناً مع صورها الأخيرة التي ظهرت من خلالها بشكل عصري.

من هو زوج سمية سماش عمار الشندالي

شاركت الإعلامية سمية سماش جمهورها على انستقرام، بعدد من الصور واللقطات الرائعة برفقة الجزائري عمار الشندالي، وأكدت مصادر مقربة أنها من خلاله هذه الصورة التي شاركتها مع متابعيها، أعلنت عن ارتباطها بالشندالي، خاصةً وأن الثنائي ظهر من خلالها في حالة رومانسية ملحوظة. ويجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتزوج فيها الإعلامية سماش، حيث سبق وأن كانت متزوجة من قبل، ولكن لم يرد معلومات مؤكدة حول هوية زوجها السابق.

على جانب متصل، يُعتبر برنامج “ألو شاف” الذي يتابعه أكثر من 83 ألف مشتركاً عبر اليوتيوب، في صدارة البرامج الجزائرية الترفيهية الأعلى أستسحان، ويستضيف البرنامج من وقت لآخر ضيوف شرف معروفين، ويطرح موضوعات جيدة ويقدم محتوى هادف.

يهمك أيضًا: كم مرة تزوجت نسرين طافش ومعلومات عن زوجها الحالي