التخطي إلى المحتوى

من هو زوج سالي عبد السلام «فيديو» شاهد كيف تعرفت عليه

كشفت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام، عن هوية زوجها، حيث شاركت جمهورها على “انستقرام”، بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو للعرس الذي أقيم بإحدى الفنادق الكبرى المطلة على النيل. وسرعان ما أعتلى من هو زوج سالي عبد السلام قائمة العبارات الأكثر رواجاً على محرك البحث.

وأقيم حفل زفاف سالي عبد السلام في بداية أكتوبر الجاري، داخل إحدى الفنادق الضخمة، وبحضور لفيف من النجوم والفنانين والفنانات. وتم عقد القران على يد الشيخ خالد الجندي، وبثت آنذاك عدد من المنصات الإخبارية، الحفل لايف.

سالي عبد السلام التحرش جابلي مؤمن

شاركت الإعلامية سالي عبد السلام، جمهورها على “انستقرام”، بفيديوهات وصور حصرية من حفل الزفاف الذي أقيم أمس. وتفاعل معها الآلاف من معجبيها، حيث وصلت مشاهدات العرس لأكثر من 200 ألف مشاهدة من خلال صفحتها الرسمية خلال ساعات من نشره.

وعلقت سالي عبد السلام على الفيديو، لافتة أنها تعرفت على زوجها، بعد واقعة التحرش.

مؤمن الباز

من هو زوج سالي عبد السلام

يُدعى زوج المذيعة سالي عبد السلام باسم “مؤمن الباز”، ووقع الثنائي في حب بعضهما البعض منذ مايو 2022، ونشب بينهما علاقة حب سريعة، وبعد مرور 5 أشهر، تعرف فيها الثنائي على بعضهما البعض، قررا توثيق العلاقة رسمياً بالزواج في (1 أكتوبر).

وللإشارة، فإن مؤمن الباز زوج سالي عبد السلام، شخصية من خارج الوسط الفني، في حين يعمل في إحدى المناصب المرموقة، ويُعتبر من الكوادر الكفء في الوسط المهني.

محتوى رائج | زواج نادين نجيم للمرة الثانية – كم مرة تزوجت نادين نسيب نجيم

وخطف مؤمن الباز زوج سالي عبد السلام الأنظار، من خلال العرس، حيث اعتمد على ارتداء زي العرس الرسمي، ووقع اختياره على لون البدلة لتكون باللون الأسود.

وأظهر مقطع فيديو نشرته المذيعة المعروفة من حفل زفافها، مدى التناغم بينها وبين زوجها مؤمن الباز، وحاز شريط الفيديو الذي تناقل عبر عدد من وسائل الإعلام.

من هو زوج سالي عبد السلام الأول

في فبراير 2021 تقريباً، كان من المفترض أن يشهد كتب كتاب الإعلامية سالي عبد السلام، وقبل عقد القران، انفصلت عنه، دون الكشف عن أسمه أو هويته. وآنذاك، تردد أسمها بشكل ملحوظ في كبرى الصحف المصرية، خاصةً وأنها كانت في طريقها للاحتفال بحفل الزفاف. وتأثرت بعد الانفصال، وأثر ذلك عليها في متابعة عملها، وسرعان ما تخطت الأمر، وتعرفت بعدها على حبها الحقيقي من مؤمن الباز.

كم عمر المذيعة سالمي عبد السلام

من مواليد (24 أكتوبر 1985)، تبلغ من العمر 37 عاماً. خريجة الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مقدمة برامج وإعلامية مصرية. وكان لها ظهور ملفت في الموسم التاسع من “راجل وست ستات”. ويقوم بمتابعتها على انستقرام مليون من المستخدمين، وتحظى بتفاعل بارز.

وتُعتبر أفضل مذيعة إذاعية من عام 2011 إلى 2018 ، علاوة على ذلك، هي الوجه المألوف على التلفزيون المصري، ومقدمة برنامج “كلام نواعم” عبر فضائية الأم بي سي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: