الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج رهف القحطاني الحقيقي

يبحث الكثيرون عن من هو زوج المشهورة السعودية رهف القحطاني الحقيقي، بعد تصدر اسمها تريندات السعودية على مدار الفترة الأخيرة.

وكانت أثارت رهف القحطاني، المعروفة على شبكه التواصل الاجتماعي، وساحة المشاهير بـ”وذ نكهه”، الجدل خلال الساعات الأخيرة، تزامنا مع انتشار خبر زواجها من لاعب كره قدم سعودي الجنسية.

كم عمر وذ نكهه

تُعتبر رهف من مواليد 1991 ميلاديًا، وبذلك يكون عمرها 31 عامًا أعتباراً من 2021، حسبما ذكرته مصادر معنية بشؤون المشاهير علي شبكة الأنترنت.

والتي أشارت أن شهرتها الحقيقية كانت من خلال مقطع فيديو نشرته علي منصة السناب، ولقت شهرة واسعة علي خلفية جملة “وذ نكهه” خلال طلبها نوع من أنواع الفاكهة.

وفي آخر ظهور لها علي سناب شات، أعلنت أنها سوف تقوم بمقاضاة أي من المشروعات أو المنتجات وكذلك المحلات التي تضع أسم “وذ نكه” عليها، وذلك في تصريح شديد اللهجة، وعلي ما يبدو أنها سوف تقوم باستغلال هذه الجملة التي اشتهرت من خلالها لصالحها.

من هو زوج رهف القحطاني

تضاربت الأنباء خلال الفترة الماضية، علي شبكة التواصل الاجتماعي، بشأن المشهورة رهف القحطاني، وأكدت عدد من وسائط التواصل، بأنها تزوجت منذ أيام من لاعب كرة قدم معروف، فما حقيقة هذه الأنباء المنتشرة.

ونفت مصادر مطلعة ومقربة، كافة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، تلك التي تفيد بزواج وذ نكهه من لاعب كرة قدم، مبينا أنها لم تتزوج بعد.

أما عن الأخبار الأخري، التي سبق وأن انتشرت عدة مرات، بأن القحطاني، كانت متزوجة من قبل، فالجدير ذكره، أن هذه الأنباء لم يرد عنها أي معلومات عبر الصحف، مما يوضح أنها غير مؤكدة.

يجدر الإشارة إلي أن رهف القحطاني، تُعتبر واحدة من ضمن المشاهير الذين ظهروا خلال فترة قصيرة علي ساحة المشاهير، وبالرغم من ذلك، فقد نجحت في لفت الأنظار، ولقت شعبية هائلة.

كما أنها عملت علي شهرتها، وقررت أن تنزل وتصور المقاطع مع جمهورها في الشارع السعودي، مما أدي إلي ارتفاع شعبيتها.

error: