الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج دانة المساعيد ناصر المهيري ويكيبيديا

احتفلت الممثلة الأردنية دانة المساعيد (20 عاماً)، بحفل زفافها علي رجل أعمال إماراتي الجنسية، يوم 3 أكتوبر 2021، في ظل غياب وسائل الإعلام عن حفل الزفاف، الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فرح دانة المساعيد

وعقب نشر الكويتية سحر السحان، فيديو يكشف عن عقد قران أبنتها الفنانة الشابة دانة المساعيد، عبر حسابها الرسمي بموقع انستقرام، راح العشرات يبحث عن تفاصيل أكثر، ومشاهدة حفل الزفاف.

من هو زوج دانة المساعيد ناصر المهيري ويكيبيديا

وبالرغم من نشر الكويتية سحر الحسان، والدة دانه، صوراً لابنتها برفقة زوجها، ووضعت علي صورته سحابه بيضاء، حسب طلب أبنتها، إلي نشطاء أستطاعوا التعرف عليه، مؤكدين أنه رجل أعمال إماراتي ويدعي باسم “ناصر المهيري”.

وفيما يلي نستعرض لكم السيرة الذاتية لتعرف علي «من هو زوج دانة المساعيد ناصر المهيري ويكيبيديا»:-

1. إماراتي الجنسية والمنشأ، كما يقيم حاليًا في مسقط رأسه.
2. رجل أعمال، بدأ مسيرته في ريادة الأعمال مكبراً، وبذلك نجح في حفر إسمه في السوق.
3. مؤسس شركة “بن بطي”، وتُعتبر شركة عالمية قاضبة، تم تدشينها في سنة 2006، مالك مجموعة “سكاي تيلكوم” منذ 2014.
3. يشغل منصب رئيس مجلس إدارة العديد من الشركات المعروفة أبرزها: أو بي إن أويل منذ 2015 – إن بي بي كابيتال للاستثمار أعتباراً من 2006 – علاوة علي ذلك جمعية المال والأعمال الإماراتية.
4. حاصلة علي عضوية العديد من الشركات والمؤسسات الشهيرة في الشرق الأوسط، حيث نال في 2017 عضوية “مجلس الأعمال الإماراتي البريطاني”.
5. صنفته “مجلة أخبار السفر العربي”، ضمن أبرز 50 شخصية في العالم العربي بقطاع السياحة والسفر.

كما عمل في مهام رئيس مجلس إدارة لدي “شركة الاتحاد العقارية”، خلال الفترة من سنة 2017 وإلي 2020، وما بين 2010-2016 عمل كرئيس مجلس إدارة فخري لصالح الاتحاد الدولي لوكلاء السفر والسياحة، الشهيرة باسم “أوفتا”.

وعمل في 2008-2015 كرئيس مجلس إدارة كل من “جمعية الإمارات للعلاقات العامة”، بجانب “مجلس رجال أعمال السفر والسياحة” خلال الفترة من سنة 2008 وحتى 2013.

وغيرها من المناصب الهامة والمتميزة التي عمل بها خلال مسيرته المهنية، التي تميزت بالمناصب والعمل الجاد حتى الوصول إلي منصباً كبيراً في المجتمع.

error: