التخطي إلى المحتوى

من هو زوج خديجة مهند.. جنسيته وحسابه في سناب شات
من هو زوج خديجة مهند

رُزقت عارضة الأزياء السورية “خديجة مهند “، بطفلتها الأولى ومن خلال حسابها الرسمي بتطبيق انستغرام، كشفت خديجة عن اسم مولودته، عبر خاصية Instagram story في صورة مدون عليها اسم طفلتها (آيلا بنت خديجة)، وأعربت في story  جديد عن فرحتها وشكرها لله حيث كتبت تقول:

“الف حمد وشكر لله، إن رزقني بنوتي قطعة من قلبي بالخلقة التامة ونورتي حياتي”.

واللافت في الأمر أن خديجة مهند، لم تقم بكتابة اسم والد الطفلة بجانب اسمها، وهو الأمر المعتاد عليه، ولعل السبب في ذلك هو انفصالها عن زوجها.

يذكر أن، خديجة مهند كانت وفي وقت سابق أعلنت عن انفصالها عن زوجها، بعد اللجوء إلى القانون من خلال طلب الخلع من الزوج، وتداول المئات من مستخدمي الأنترنت خبر الانفصال، وسط رغبة في معرفة السبب الغير معروف عنه حتى تحرير هذا النص.

تجدر الإشارة، إلى أنها انفصلت عن زوجها أثناء حملها بطفلتها “آيلا“، وبعد وصول طفلتها عادت من جديد لتصدر المشهد عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسط حالة من التعاطف والانتقاد.

اقرأ أيضا: خديجة مهند تخلع زوجها لهذه الأسباب وصفحاتها على انستقرام وسناب شات

من هو زوج خديجة مهند

إن زوج خديجة غير معروف إعلامياً، ونقلاً عن بوابة “yanba7.com“،  التي أشارت إلى اسمه “راضي احمد”، وهو ناشط اجتماعي عبر سناب شات، فيما رصد موقع “كايرو تايمز“، تغريدات من نشطاء عبر منصة تويتر  قيل فيها انه يمني الجنسية.

وكان زوج خديجة مهند، قد دخل في مشادة معها عقب انفصالهما، وراح الكثير من النشطاء يتداولن تصريحاته بعد الانفصال عنها، ماترتب على ذلك رغبة من الكثيرين في معرفة من هو، وفي هذا الصدد لا توجد أي معلومات عنه سوى اسمه وملفه الشخصي بتطبيق سناب شات، حيث يمكنكم زيارة حسابه من خلال النقر هنا.

من هي خديجة مهند

إن خديجة مهند هي: عارضة أزياء وصانعة محتوى مشهورة، من مواليد سوريا إلا أنها تقيم وتعمل بالمملكة العربية السعودية، وقيل أنها تحمل الجنسية السعودية، اقتحمت عالم الشهرة من خلال مجالها المهني حيث اكتسبت شهرتها عبر الأنترنت إذ يقوم بمتابعة حسابها عبر انستغرام ما يزيد عن 200 ألف متابع.

حساب خديجة مهند انستغرام

الآن يمكنكم زيار حسابها من خلال هذا الرابط /https://www.instagram.com/kade_ja202/?hl=ar

شقيقة خديجة مهند ترد على الانتقادات

طالت خديجة العديد من الانتقادات من نشطاء عبر الأنترنت بسبب (النسب) الذي يرجع في الأصل إلى الأب، وهو ما دفع شقيقتها إلى الرد بقولها على هذا الانتقاد والهجوم على زوج أختها بقولها:

التعليقات

اترك تعليقاً