التخطي إلى المحتوى
من هو زوج جالا فهمي الفنانة المصرية
زوج جالا فهمي

من هو زوج الممثلة المصرية الراحلة جالا فهمي، حيث تُعتبر من ضمن النجمات المصريات الذين لقوا صعوبة في الحياة العاطفية، ولذلك اضطرت للزواج أكثر من مرة، وفي التقرير التالي، نكشف لكم عن عدد زيجاتها.

وتحدث نقيب المهن الفنية، أشرق زكي، عن سبب وفاة الفنانة جالا فهمي، حيث أكد أنها أصيبت بأزمة قلبية نقلت علي أثرها إلي المستشفي ولكنها فارقت الحياة.

إن زوج جالا فهمي الأول كان الموسيقار “عمر خيرت”، وتزوج الثنائي عن حب، ورزقت جالا بعد مرور مدة قصيرة علي زواجها من خيرت بـ”عمر”، وهو أبنها الوحيد. وبعد الانفصال عن خيرت تزوجت للمرة الثانية من شخصية من خارج الوسط الفني ويدعي بـ”كريم زغيب”، ثم انفصلت عنه. بعد ذلك أعلنت زواجها من المخرج شريف شعبان، والذي تعاون معها في إخراج بعض الأعمال الناجحة التي قدمتها خلال مشوارها الفني. والزوجة الرابعة والأخيرة كانت من المنتج القدير “عمرو حجازي”، وبعد الزواج أنتج لها عملاً سينمائياً تحت عوان “جالا جالا”، وحقق ضجة حين عرضه علي التلفزيون المصري.

اشتهرت الراحلة جالا فهمي عن عدد من أدوارها الناجحة التي جسدتها في مشاركاتها التلفزيونية، منها شخصية “كاريمان” في فيلم “طأطأ وريكا وكاظم بيه” الذي تم عرضه في 1995، كما جسدت دور “وفاة” خلال أحداث فيلم (علاقات مشبوهة)، وحظيت أدوارها السينمائية علي إعجاب الكثيرين عن أدوارها في الوسط الدرامي، بالإضافة إلي ظهورها المتميز في بعض المسرحيات منها “ولعها شعللها” سنة 1993.

عام 1974 بدأت مشوارها الفني من خلال المسرح، وفي 1986 حصلت علي شهادة البكالوريوس في تخصص الآداب عن جامعة القاهرة. فيما كانت بدايتها الحقيقية مع السينما سنة 1988 عن طريق فيلم “يوم مر يوم حلو” وجسدت دور “المذيعة”، وشاركها في بطولة الفيلم لفيف من الفنانين علي رأسهم: محمد منير، فاتن حمامة، حنان يوسف، محمود الجندي، وآخرون.

وكانت الراحلة علي علاقة طيبة بالعديد من النجوم في الوسط الفني، الذين تقدموا لها بالدعاء والرحمة والمغفرة والتعازي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر أسمها عناوين الصحف الفنية المصرية الكبري اليوم.

error: